المحتوى الرئيسى

شقق للبيع في تاج سيتي من المالك .. جاهزة للتسليم فورًا - Nawy

05/23 22:48

يضم مشروع تاج سيتي وحدات سكنية متنوعة وأيضًا خدمات ومرافق كثيرة، وُخصص الجزء الأكبر من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تحاوط الكمبوند بشكل متكافئ حتى تطل كل المباني والوحدات السكنية على منظر اللاند سكيب في تاج سيتي. وتأتي تصميمات تاج سيتي على أعلى مستوى من الرقي والفخامة، بمساحات سكنية واسعة. وبعد تزايد البحث مؤخرًا عن الكمبوند، نقدم لك شقق للبيع في تاج سيتي من المالك مباشرةً وخلال فقراتنا سنحرص على عرض العديد من المعلومات حول الوحدات المتوفرة للبيع في أحدث مشروعات مدينة نصر للإسكان والتعمير تاج سيتي التي تعد إحدى أكبر وأقدم شركات العقارات في مصر، حيث تمتلك تاريخ طويل داخل مصر بمشروعات عقارية مختلفة ومتميزة بدايةً من عام 1959 حتى اللحظة الحالية، فهي تعرف جيدًا ماذا تقدم لكل الاجيال المختلفة على مر الزمان.

شقق للبيع في تاج سيتي من المالك

في البداية سنوضح – لمن يجهل الأمر – الفرق بين المالك والمطور، الثاني هو الشركة التي نفذت المشروع وأسعارها وفقًا لتكلفة المشروع ذاته. أما الأول فهو شخص أمتلك الوحدة والآن يرغب بإعادة بيعها وتمتاز بسرعة الانتقال إليها، وأسعار الوحدات المتوفرة للبيع من المالك في تاج سيتي كالتالي:

يمكنك معرفة معلومات أكثر عن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مشروع تاج سيتي .. امتلك منزل أحلامك من هنا

يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع، إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته يمكنك القيام بالضغط على تاج سيتي أو بإمكانك التواصل معنا من خلال #ناوي والاتصال على الرقم 01022088888

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل