المحتوى الرئيسى

شريف حافظ: مشاركتي في "راجعين يا هوى" كان حلم تحقق - اليوم السابع

05/23 22:33

أعرب الفنان شريف حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "راجعين ياهوى"، والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.

وقال "حافظ" خلال حواره لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلاميتان هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، إنه محظوظ جدًا بدوره في المسلسل، حيث إن هذا الدور كان بمثابة الحلم الذي تحقق، خاصة أنه من أعمال العظيم أسامة أنور عكاشة.

وأكمل: "الفنانة أنوشكا من أجمل الشخصيات والنجوم في التعامل وخلال التصوير، وشخصيتي في المسلسل كانت شخصية قليلة الأدب، شريرة، وهو دور مختلف تمامًا عن دوري في ستات بيت المعادي، علشان كده استفزني كممثل".

وحول تشبيهه بعمر الشريف، قال إنه أحيانًا الوسامة تحصر الفنان في أدوار معينة، ولذلك فرح جدًا بدوره في :راجعين يا هوى" لأنها شخصية جريئة جدًا ووقحة، مشددًا على أن النجم خالد النبوي هو أكثر الناس موهبة في التمثيل، وكان حلم له التعاون معه.

عن بدايته الفنية، قال الفنان: "كنت أجلس لمده ٦ ساعات أو اكتر في مكاتب الكاستينج للوصول إلى دور، وبالنسبة إلى المخرجين الذي تعاون معهم، قال: " كل مخرج هو مدرسة مختلفة عن الآخر وله طريقته في التنفيذ". 

بسؤاله عن مشاركته في مسلسل "الاختيار ٣"، قال: " سعيد جدًا بالمشاركة  في هذا الدور، وأتمنى تكرار التجربة مع الفنان أحمد عز، والتعامل مع المخرج بيتر ميمي رائع وهو من مدرسة السهل الممتنع". 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل