المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسى : لم أنتصر لآرائي الشخصية في "فاتن أمل حربي" وقانون الأحوال الشخصية ابن ثقافته الدينية | خبر

05/23 22:28

رفض الكاتب إبراهيم عيسى اتهامه بأنه انتصر لآرائه وقضاياه الشخصية مع رجال الدين في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال إبراهيم عيسى خلال استضافته في برنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم إف إم : قانون الأحوال الشخصية في قلب المسلسل، وهو ابن بيئته وثقافته الدينية وعادات وتقاليد، وحتى تتكلم عنه يجب أن تتكلم عن كل الدوائر التي صنعت هذا القانون، والانتقادات وجهت لي وكأن وضع رسالتي في العمل خطأ مني.

نرشح لك - نيكولا معوض يرد على انتقادات صورته بدون قميص مع مولودته : كثيرون في الوطن العربي لا يعرفون أهمية الاتصال المباشر بالجلد

وعلق إبراهيم عيسى على استقبال المسلسل من الجمهور خارج مصر قائلا : فاجأني رد فعل الوطن العربي على المسلسل وإنه كان محط اهتمام، وهو مع "الاختيار" المسلسل الوحيد الذي كانت تقدم عنه تقارير إخبارية في نشرات القنوات العربية الدولية، ثم ما أثاره المسلسل من جدل ونقاش، ثم تكلل ذلك بتوجيه رئاسي عظيم جدا بإعداد قانون جديد للأحوال الشخصية في مصر.

وردا على سؤال عن سبب إثارة العمل اهتمام الجمهور قال : لأنه يعبر عن واقع مصري وعربي مأزوم وشديد الحساسية والحرج فيما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية والزواج والطلاق وما يترتب عليهما، والحالة الذكورية المهيمنة على المرأة في القانون.

طالع أيضا - النيابة العامة تخلي سبيل حسام حبيب في قضية الاعتداء على شيرين عبد الوهاب

ومسلسل "فاتن أمل حربي" من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل وبطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح وأحمد ماجد.

#شرطة_الموضة: كيندال جينر تكرر إطلالة لمونيكا بيلوتشي بعد 25 عاما

اعترفات حسام حبيب بعد القبض عليه: لم أهدد شيرين بسلاح ناري

شيرين تستغيث بالشرطة لإنقاذها من طليقها حسام حبيب

"أنا هابة مني عليا الطلاق أبوظ الجوازة" … لحظة غضب بوسي في حفل زفافها (فيديو)

لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل