المحتوى الرئيسى

«الأرصاد»: حالة الطقس لأسبوع.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط للرياح

05/23 20:40

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة اعتبارا من اليوم الإثنين حتى نهاية الأسبوع الجارى، ويسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، كما تنشط الرياح اليوم على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

وافادت الهيئة أن تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، بعد الانخفاض المؤقت الذى شهدته الأجواء خلال يومى السبت والأحد.

وتكون حالة الطقس اليوم حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وخلال ساعات الليل، حالة الطقس، لطيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلة للبرودة على السواحل الشمالية، معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المؤثرة يشهد طقس اليوم، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وعن توقعات الطقس يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2022: يتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الثلاثاء على محافظات مصر كما يلى:

توقعات الطقس يوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022:

يتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء على محافظات مصر كما يلى:

توقعات الطقس يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022:

يتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس على محافظات مصر كما يلى:

توقعات الطقس يوم الجمعة الموافق 27 مايو 2022:

يتوقع خبراء الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة على محافظات مصر كما يلى:

توقعات الطقس يوم السبت الموافق 28 مايو 2022:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل