المحتوى الرئيسى

صدقي صخر عن مسلسل "ريفو": أتاح لي التمثيل والعزف في نفس الوقت | خبر

05/23 17:31

تحدث الفنان صدقي صخر عن شخصية "مروان سامي" التي يقدمها خلال أحداث مسلسل "ريفو" الذي يشارك في بطولته إلى جانب أمير عيد، ويبدأ عرضه يوم 2 يونيو حصريا على منصة WATCH IT .

وقال صدقي صخر في بيان صحفي: أحببت شخصية مروان سامي جدا، بكل تعقيداتها ومشاكلها النفسية، وأيضًا أجواء النوستالجيا والموسيقى الجميلة في المسلسل، بالإضافة إلى أن مسلسل ريفو أتاح لي التمثيل والعزف في نفس الوقت وهي من الأسباب التي جعلت شخصية مروان سامي الأقرب لقلبي.

نرشح لك: اعترفات حسام حبيب بعد القبض عليه: لم أهدد شيرين بسلاح ناري

ويدخل صدقي صخر عالم من موسيقى التسعينيات من خلال شخصية "مروان سامي" الشاب المهووس بالموسيقى الذي يبحث عن ذاته.

وينتمي مسلسل "ريفو" لنوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

ومسلسل "ريفو" بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، يوسف حشيش، مريم بدوي، وأحمد فاضل.

طالع أيضا: ملاحظات على إعلان مسلسل "ريفو"... حسن أبو الروس يؤذن للصلاة وظهور حسام حسني

وكان قد عُرض لصدقي صخر مؤخرًا على منصة Viu مسلسل "أنصاف مجانين 2"، وعلى منصة شاهد vip يُعرض له مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، كما شارك في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم "الحفرة" الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمر عابد، وإنتاج كريم قاسم.

وصدقي صخر ممثل وموسيقي، بدأ التمثيل من خلال برنامج راديو مع لبنى عبد العزيز وهو في سن الخامسة عشر، وكان عضوًا في فرقة الطمي المسرحية لمؤسسها سلام يسري منذ 2003. شارك في عدة أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين مثل كاملة أبو ذكري، هالة القوصي، إيمان النجار وشريف البنداري. كما لعب عدة أدوار في المسلسلات الدرامية من بينها "زي الشمس، الجماعة الجزء الثاني، أنصاف مجانين بجزأيه الأول والثاني، قواعد الطلاق الـ 45، هو أيضًا موسيقي في "مشروع كورال" الذي يعتبر سلسلة من ورش الكتابة وأداء الأغنية. وهو فردًا مؤسسًا لفرقة "يسرا الهواري" الموسيقية منذ 2012 حيث يعزف على آلة الهارمونيكا.

واشتهر صدقي بأدواره في مسلسلات "100 وش" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان و"ليه لأ" المسلسل الداعم للمرأة والذي يتطرّق إلى قضايا مهمة، وأيضًا "في كل أسبوع يوم جمعة"، كما قام بالغناء والأداء الصوتي لشخصية الفارس في فيلم الرسوم المتحركة المصري الأول "الفارس والأميرة" في نسخته الانجليزية.

شيرين تستغيث بالشرطة لإنقاذها من طليقها حسام حبيب

"أنا هابة مني عليا الطلاق أبوظ الجوازة" … لحظة غضب بوسي في حفل زفافها (فيديو)

قلدت حركة محمد صلاح ... جولة دنيا سمير غانم في متحف مدام توسو

في عيد ميلاده- إطلالات محمد رمضان "نمبر وان" في إثارة الجدل

لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل