المحتوى الرئيسى

الخليفي ردًا على الليجا: الطموح وليس المال وراء استمرار مبابي في باريس سان جيرمان

05/23 16:24

علق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على استمرار الدولي الفرنسي كيليان مبابي في نادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2025.

أشهر عديدة شهدت ارتباط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن يحسم اللاعب كل شيء وقبل نهاية الموسم حتى، أعلن استمراره مع العملاق الفرنسي حتى 2025.

وفي مؤتمر صحفي للإعلان عن تجديد كيليان، قال ناصر الخليفي: "استمرار مبابي مهم للبطولة الفرنسية.. لقد أراد كيليان البقاء في بلده، وهو يستحق الشكر والثناء على ذلك.. وأيضًا عائلته.. نحن نريد الفوز سويًا بالألقاب".

طالع أيضًا | مبابي يكشف سبب استمراره في باريس سان جيرمان ويوجه رسالة لـ ريال مدريد

وأضاف: "كيليان مبابي هنا منذ 5 سنوات، ولم يخلق أي مشكلة كما تريدون أن تتحدثوا عن حقوق الصور.. عائلته تحدثت عن بعض الحقوق، وعقدنا كان مرضيًا له، وفي النهاية قرر الاستمرار حتى 2025، لأنه يحب النادي".

وأشار: "لا يمكننا أن نعلم عن الأرقام المالية، لكنني أؤكد أن المال لم يكن هدف مبابي، بينما هدفه رياضيًا، وطموحه كبير مع باريس سان جيرما، ليس مثلما كان الأمر في إسبانيا".

وأردف: "نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في باريس سان جيرمان، وهذا ما يعكس قوة الدوري الخاص بنا، لذلك إسبانيا تنظر لنا وتريد ضم لاعبينا".

وعن ما تردد بشأن تقديم الليجا شكوى ضد باريس سان جيرمان بسبب تجديد عقد مبابي ومخالفة اللعب المالي النظيف، قال: "أحترم إسبانيا وأنديتها، ولكن عليهم احترامنا أيضًا.. ولا أريد التدخل في بعض الأمور التي يريدون أن يتحدثوا عنها دائمًا والتي لا تخص كرة القدم.. أنا أركز على الدوري الفرنسي والبطولات التي ننافس عليها، وضم أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع بالحديث عن مبابي: "كيليان لم يطلب شيئًا، هو يحب باريس سان جيرمان ومقتنع بمشروع النادي، وأفكارنا متشابهة، لذلك هو مستمر ونحن سعداء بذلك".

واختتم: "بقاء مبابي مهم للدوري الفرنسي، نحن نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولأننا وفرنا له الأجواء المناسبة والتي  تساعده للفوز بالألقاب، قرر كيليان البقاء معنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل