المحتوى الرئيسى

كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022.. ملابس من زمن آخر وقصة حب بحتة وكوميديا ساخرة | الفن | جريدة الطريق

05/23 12:32

بدأ العد التنازلي على عرض أفلام عيد الأضحى والتي لم تحدد خريطتها النهائية حتى الآن.

ولكن هناك بعض كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022 التي جذبت الجمهور الأيام الماضية سواءً من فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني وهنا الزاهد أو فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام، وكذلك من كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022، كان هناك فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والذي سيعرض قبل العيد بأيام قليلة.

كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022

توجد الكثير من كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022 الطريفة التي يمر بها أبطال هذه الأعمال، حيث أنهم يحاولون اللحاق بالموسم خاصًة وإن كانت بداية تصويرهم عقب شهر رمضان مباشرة.

وفي الموضوع التالي نرص بعض كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022.

كانت الفنانة هنا الزاهد نشرت صور من كواليس تصوير فيلم "بحبك"، مع تامر حسني، والتي قالت في عدة لقاءات أنها تحقق حلما بالوقوف أمامه أول مرة في أول مسلسل لها، والآن في فيلم هو بطله ومخرجه أيضا.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها على "إنستجرام": "فيلم بحبك، أول مسلسل تقريبًا مثلتوا كان مع تامر ودلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس ومخرج الفيلم. شكرًا على كل تفصيلة بتقولهالي كمخرج، وعلى بجد مجهودك اللي بشوفوا قدامي، إن شاء الله يعجبكم ويكرمنا يارب".

وعلى جانب آخر كان تامر حسني نشر صور من كواليس أول يوم تصوير لفيلم "بحبك"، وقال: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعًا في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً".

وتابع: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم ومبسوط جدًا لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل