المحتوى الرئيسى

أبرزها «بحبك وكيرة والجن».. أسماء أفلام عيد الأضحى 2022 | الفن | جريدة الطريق

05/23 12:32

ينتظر الجمهور، عودة النجوم الكبار في أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2022، إذ أنه سوف يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم أهمهم يسرا وتامر حسني وكريم عبد العزيز وأحمد عز ومحمد إمام وغيرهم.

ونستعرض لكم أبرز الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى 2022، كما يلي.

يقدم الفنان تامر حسني، فيلم جديد بعنوان "بحبك"، وهو عودة للأفلام الرومانسية الذي أفتقدها المشاهد في الفترة الأخيرة.

فيلم "بحبك" من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني.

وتشارك النجمة يسرا، بفيلم "ليلة العيد" في موسم أفلام عيد الأضحى، يتناول قضايا المرأة من خلال معاناة سيدات يعشن على جزيرة، ويتعرضن لأزمات، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، محمود حافظ.

كما ينتظر الجمهور عرض فيلم "كيرة والجن"، الذي يعد من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حام، ويشارك في بطولته كلا من النجوم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وسيد رجب وهند صبري وروبي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول وهدى المفتي وياسين أمير وأحمد عبد الله محمود.

يرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال، من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويعود النجم محمد إمام للسينما بعد غياب عامين بفيلم جديد يحمل اسم "عمهم"، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، آيتن عامر ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا.. عاجل| «عليّ الطلاق أبوظ الجوازة».. تسريب فيديو لبوسي غاضبة أثناء حفل زفافها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل