المحتوى الرئيسى

بطلة المغرب للجولف: سعيدة بكأس نفرتيتي.. وبطولة مصر الدولية بداية التألق

05/23 01:03

عبرت صوفيا شريف لاعبة منتخب المغرب عن سعادتها بحصد لقب بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف فى نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة والتي أقيمت في الفترة من 20 مايو وحتي 22 من نفس الشهر.

 وقالت صوفيا في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" :" سعيدة بحصد لقب كأس نفرتيتي ومشاركتي في البطولة وسط منافسة قوية بين جميع اللاعبات باختلاف الأعمار".

وأوضحت صوفيا :" لم أشعر باختلاف الأعمار بيني وبين اللاعبات الأكبر سنا وتعاملو معي بشكل جيد وروح رياضية كبيرة ".

وأضافت صوفيا :" كأس نفرتيتي بداية جديدة لتحقيق نجاحات اخري سواء على المستوي الدولي أو المحلي واكتساب خبرات كبيرة وسأشارك في البطولة مرة أخرى العام المقبل  ".

وأشارت صوفيا صاحبة ال 13 عاما أنها تعاملت مع المنافسات بتركيز كبير في كل ضربة على حده ونجحت في حسم اللقب في النهاية مضيفه إلي جودة الملعب التي أقيمت عليه المنافسات والأجواء الرائعة التي سيطرت علي المنافسة بين اللاعبات.

وتابعت صوفيا :" أوجه الشكر للاتحاد المصري للجولف علي تنظيم البطولة الرائع بالإضافة للأمير مولاي رشيد رئيس الإتحاد المغربي للجولف على دعمه لجميع اللاعبين ووالدتي التي كانت داعمه لي في كل ضربة ".

وتوجت المغربية صوفيا شريف بكأس نفرتيتى ولقب بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف التى اقيمت بملاعب جولف الجونة بمشاركة 10 دول من مختلف انحاء العالم.

وسجلت صوفيا صاحبه ال 13 عاما ضربة واحدة فوق المعدل بعد تسديد 217. ضربة فى ايام البطولة الثلاث .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل