المحتوى الرئيسى

طرح مقتنيات ديزني لاند للبيع في مزاد بكاليفورنيا - E3lam.Com

05/23 00:08

طرحت شركة ديزني مقتنيات نادرة من عالم ديزني وديزني لاند في مزاد في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

ضمت المجموعة المكونة من حوالي 45 ألف عنصر مقتنيات نادرة مثل سيارة وايلد رايد من عالم والت ديزني، حيث تم بيعها مقابل 87 ألف دولار في مزادات هيريتيج في بيفرلي هيلز.

كانت تلك السيارة، التي افتتحت في عالم ديزني في عام 1971، واحدة من أشهر مقتنيات الجذب في الحديقة، ووفقًا لموقع المزاد على الإنترنت، تمت استعادة العربة، والتي تعود إلى عام 1993، وإعادة طلائها وتزويدها بميزات إضافية مثل العجلات الدوارة والمصابيح الأمامية.

كتب موقع المزاد على الإنترنت: “إنها قطعة نادرة، مع وجود عدد محدود من هذه المركبات التي تم تصنيعها في البداية، لم يتم طرحها في السوق سوى مجموعة قليلة، هذه واحدة من تلك القطع النادرة من عالم والت ديزني”.

بيعت عربة أخرى مقابل 162 ألف دولار، حيث تعد أيضًا واحدة من “أندر سيارات ديزني الموجودة”، و”كل شيء موجود عليها أصلي”. تم صنعها من قبل شركة سويسرية، ووصلت إلى ديزني لاند في عام 1965، حيث كانت تنقل الزوار عبر الحديقة لعدة عقود.

سيارة أوتوبيا، التي يُقال أنها الوحيدة التي تم طرحها في مزاد علني مع وجود جميع المكونات الأصلية، بما في ذلك الهيكل والإطارات، باستثناء المحرك، الذي لم يُسمح ببيعه لأسباب تتعلق بالسلامة، تم بيعها بمبلغ 180 ألف دولار.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل