المحتوى الرئيسى

بالصور.. محمد النني يجدد عقده مع آرسنال

05/23 00:22

كشف تقرير صحفي، عن تجديد محمد النني، نجم المنتخب المصري، عقده مع ناديه ارسنال، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع ألتقاط صور له في غرفة الصحافة الخاصة بـ الجنارز.

وأكدت شبكة "فوتبول لندن"، في تقريرها، أن النني ظهر في غرفة الصحافة عقب مباراة فريقه أمام إيفرتون، بالجولة الأخيرة من البريميرليج، وهوي يحمل قلما في يده وأمامه ورقة، كما ظهر وهو يلتقط الصور مع مصوري النادي.

وذكرت شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن محمد النني ظهر في غرفة الصحافة بعد مباراة اليوم بين فريقي آرسنال وإيفرتون، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن هناك أنباء أن محمد النني وقع عقدًا جديدًا مع آرسنال، لمدة عام مع وجود بند التمديد لعام آخر.

وفي هذا السياق، كشف "سام دين" الصحفي بصحيفة "تليجراف" البريطانية، عن استقرار نادي أرسنال، على تجديد عقد النني الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، قائلا: «لم يتم تأكيد الأمر بشكل رسمي، ولكن أنا أتفهم أن محمد النني قد وقع الآن على تجديد عقده».

وأضاف: «لقد وقع على عقد لمدة عام مع آرسنال، مع خيار التمديد لعام آخر».

ونجح النني، الذي انضم إلى آرسنال قبل 6 سنوات قادمًا من بازل السويسري مقابل 12 مليون يورو، في تقديم أداء جيد خلال مشاركته في بعض المباريات بنهاية الدوري هذا الموسم.

Mohamed Elneny in the #AFC press room today after the game posing for pictures with the club photographer. Appears to be holding a pen with a piece of paper in front of him. pic.twitter.com/ri95JJIqit

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل