المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي.. بيب جوارديولا يسخر من ريال مدريد بعد التتويج

05/23 01:04

سخر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، الأحد، عقب الفوز على أستون فيلا 3-2، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ38 والأخيرة، حيث حصل على اللقب برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

تتويج مانشستر سيتي جاء بطريقة درامية، حيث كان الفريق السماوي متأخرا 0-2، حتى الدقيقة 76، قبل أن يسجل 3 أهداف في 5 دقائق، وينجح في خطف اللقب من ليفربول.

جوارديولا علق على هذا السيناريو في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، حيث قال: "اتصلت بريال مدريد، وقد منحوني نصيحة جيدة".

ويشير المدرب الإسباني لهزيمته أمام ريال مدريد 1-3، قبل نحو أسبوعين، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتلقي فريقه لهدفين في الوقت بدل الضائع، بعدما كان متقدما بهدف يكفيه للتأهل.

واستدرك جوارديولا: "ليس هناك شرح لما حدث في مدريد، ولا شرح لما حدث هنا، هذه دفعة، في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تعيش هذا النوع من المواقف".

وأضاف: "أمتلك المشاعر التي ستساعدنا على أن نكون أقوى في الموسم المقبل، ربما نحتاج إلى المزيد من الوقت".

وأتم: "في كل ثانية تعبر بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ندرك أن الفوز باللقب 4 مرات في 5 مواسم في هذا البلد ربما يكون أفضل إنجاز حققناه في مسيرتنا، هذا غير معقول".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل