المحتوى الرئيسى

الاتحاد المغربي: ما يفعله الأهلي لا يليق واتهاماته عار

05/22 16:29

شن محمد مقروف، مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المغربي، هجومًا شرسًا على مسؤولو النادي الأهلي، على خلفية أزمة إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن في بيان رسمي إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 من شهر مايو الجاري، على ملعب (مركب محمد الخامس).

وقال مقروف في تصريحات تلفزيونية لقناة (أون تايم سبورتس):" الاتهامات الموجهة إلى فوزي لقجع باطلة وعار، من حق جميع الدول الإفريقية أن تتقدم بطلب استضافة الأحداث القارية، وهذا ما قمنا به، في المقابل مصر لم تتقدم بطلب استضافة نهائي أبطال إفريقيا".

وأضاف:" التصويت على ملف استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، كانت بين المغرب والسنغال فقط، والنتيجة حسمت في النهاية لصالحنا".

وأكمل:" في الموسم الماضي، حين تم اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يكن هناك فريقًا مغربيًا في النهائي ، وفاز الأهلي باللقب وكانت الأمور طيبة".

وتابع:" يجب إلا ينساق المحترفون والإعلامييون وراء اتهامات باطلة لا يوجد لها أي دليل، مثلما يتردد عن سيطرة لقجع على الاتحاد الإفريقي".

وواصل:" طلب الأهلي بوجود ضمانات أمنية من المغرب عيب وعار، لأننا تعودنا دائمًا من النادي الأهلي ومسؤوليه الرزانة في الحديث والبلاغات، ومن المؤسف أن يصدر الأهلي بيانًا رسميًا يطلب فيه ذلك".

وانتقل مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المغربي للحديث عن مسألة تذاكر نهائي إفريقيا.. قائلًا :" هذا الموضوع يخص الاتحاد الإفريقي بالتنسيق مع الاتحاد المغربي، فوزي لقجع أكد أنه سيكون هناك تسهيلات لجمهور الأهلي لحضور المباراة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل