المحتوى الرئيسى

ماريون كوتيار فى photo call فيلم Brother And Sister بمهرجان كان السينمائى - اليوم السابع

05/22 16:06

بدت النجمة الفرنسية العالمية ماريون كوتيار، مذهلة عندما حضرت photo call، لفيلمها Brother And Sister خلال مهرجان كان السينمائى الخامس والسبعين، فحسب موقع الديلى ميل، ارتدت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا، فستان قصير وردى اللون بزخارف فضية، وهى الإطلالة التى جذبت أنظار جميع المصورين.

وتدور أحداث فيلم Brother And Sister، حول أخ وأخت يقتربان من الخمسينيات لم يعودوا يتحدثون إلى بعضهم البعض وتجنبوا بعضهم البعض لأكثر من عشرين عامًا، لكن موت والديهما سيجبرهما على عبور مسارات أخرى.

ماريون كوتيار أثناء حضور عرض فيلمها Brother And Sister

ماريون كوتيار أثناء حضور عرض فيلمها Brother And Sister

وعلى جانب آخر، حظى المخرج العالمى جورج ميلر، بتصفيق وحفاوة استمرت لأكثر من 6 دقائق فى عرض فيلمه الجديد Three Thousand Years of Longing فى مهرجان كان السينمائى بدورته الـ75، وشهد الفيلم الذى يشارك فى بطولته إدريس البا وتيلدا سوينتون ترحيباً حاراً من الحاضرين فى العرض الأول على مسرح Palais  فى كان.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن جورج ميلر، عاد من جديد بفيلمه Three Thousand Years of Longing، بعد ابتعاده للمشاركة فى كان السينمائى منذ طرحه لفيلمه Mad Max: Fury Road.

ماريون كوتيار فى مهرجان كان السينمائى

ماريون كوتيار فى مهرجان كان السينمائى

ويستمر المهرجان فى الفترة من 17 إلى 28 مايو، مستأنفاً تقويمه التقليدى بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه فى عام 2020، وانتقل العام الماضى إلى يوليو، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

وقال مدير المهرجان تييرى فريمو، فى مؤتمر صحفي: "من التقاليد أن يكون لدينا أصدقاؤنا الأمريكيون دعونا لا ننسى أن مهرجان كان، فى عامى 1939 و1946، تم بناؤه بشكل مشترك، واشتركت فى ابتكاره فرنسا وهوليوود"، سيتواجد الممثل فورست ويتكر لتسلم السعفة الذهبية الفخرية للمهرجان عن إنجازاته مدى الحياة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل