المحتوى الرئيسى

حيلة تمكنك من كتابة رسائل «واتساب» الطويلة بحرية دون حرج.. تعرف عليها

05/22 16:05

تعد كتابة الرسائل من شخص إلى آخر هي أحد أهم طرق التواصل في الوقت الحالي، خاصة مع انتشار تطبيقات المراسلة الفورية مثل تطبيق «واتساب»، والذي يعد من أكثر التطبيقات المستخدمة في المراسلة في العالم والأكثر شهرة.

ويقوم تطبيق «واتساب» خلال كتابة الرسائل بإعلام الشخص الآخر الذي تراسله بأنك تقوم بكتابة رسالة إليه، وهو ما قد يثير قلق الشخص الذي تراسله عندما تقوم بأخذ فترة طويلة في كتابة الرسالة، خاصة وإذا قمت بعدد من التعديلات على ما تقوم بكتابته.

وقال موقع «ذا صن» البريطاني، إن ميزة الكتابة في WHATSAPP مفيدة ولكنها قد تكون أيضًا مصدر إزعاج في المواقف الحساسة، حيث قد تؤدي كتابة رسالة طويلة وخطيرة إلى قلق الشخص على الطرف الآخر، خاصة وأن انتظار كتابة وإرسال الرسائل أمر مزعج لبعض الأشخاص الذين لا يرغبون في الانتظار.

وأضاف الموقع أنه خلال الوقت الحالي هناك خدعة بسيطة تسمح لك بشكل أساسي بإيقاف إعلام الطرف الآخر بالكتابة على WhatsApp، ورغم أنه ليس مفتاحًا رسميًا في التطبيق على هذا النحو، إلا أنه حلا ذكيا.

وأشار الموقع أن كل ما عليك فعله هو ضبط نفسك على «وضع الطيران» أو «وضع الطائرة»، حيث يحظر وضع الطيران جميع الاتصالات، وهذا يعني أن واتساب لا يمكنه نقل حقيقة أنك تكتب إلى الشخص الموجود على الطرف الآخر، لذا، قم بتشغيل وضع الطيران وانتقل إلى WhatsApp لكتابة الرسالة.

وقد تظهر رسالة تطلب منك إيقاف تشغيل وضع الطيران، ما عليك سوى النقر على «موافق» لتجاهل ذلك، واكتب رسالتك دون علم أي شخص واضغط على إرسال، وما عليك بعدها سوى إيقاف تشغيل وضع الطيران، وبمجرد أن تعيد فتح بياناتك أو WiFi وإنشاء اتصال، ستنتقل رسالة WhatsApp، وبمجرد الانتهاء، سترسل الرسالة ولن يعرف أحد أنها قادمة.

مصادر تكشف لـ«رويترز» أن منصة «تيك توك» المملوكة لشركة «بايت دانس» الصينية تخطط لطرح الألعاب على نطاق أوسع في جنوب شرق آسيا والعالم كله في وقت قريب.

استضاف برنامج «مصر تستطيع»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، عدد من أوائل الثانوية العامة آخر 3 دفعات لتقديمهم نصائح للطلاب وروشتة النجاح

يأمل بيتر هاني، الذي يعيش في أسيوط، المرنم بكنيسته أن ينمي صوته وموهبته، ويصبح واحدا من أشهر المرنمين في البلاد، إذ امتلك صوتا مميزا منذ صغره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل