المحتوى الرئيسى

كريم بنزيما يثير الجدل بصورة للمغني توباك شاكور.. هل يقصد مبابي؟

05/22 16:05

كريم بنزيما ينشر صورة للمغني توباك شاكور

نشر كريم بنزيما لاعب ريال مدريد على حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، رسالة غامضة أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تضمنت تلك الرسالة صورة توباك شاكور مغني الراب الشهير الراحل وهو يصافح الممثل ستيفن بالدوين، ليكتفي اللاعب الفرنسي بتلك الصورة دون أي تعليق، ليعتقد البعض أن اللاعب قصد توجيه تلك الرسالة لشخص معين.

وتزامنت الرسالة التي نشرها كريم بنزيما من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابه على «إنستجرام»، صورة المغني الشهير توباك شاكور، مع توقيع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لفريق باريس سان جيرمان رافضًا الانتقال إلى إسبانيا ليكون مع زميله في نادي ريال مدريد، ما جعل الكثيرون يعتقدون أن ما نشره «بنزيما» ما هو إلا رسالة مشفرة موجهة إلى ابن بلده بعد إصراره على التوقيع للنادي الإسباني رغم محاولات إقناعه التي استمرت لأسابيع، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وأعلن «مبابي» البالغ من العمر 23 عامًا، تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان قبل مباراتهم أمام ميتز الليلة الماضية، ليهدم بذلك كل التوقعات التي أشارت إلى توقيعه لنادي ريال مدريد، لينشر كريم بنزيما صورة مغني الراب توباك شاكور في إشارة إلى خيانة رفيقه في المنتخب الفرنسي بعدم انضمامه إلى نادي ريال مدريد.

وشارك المهاجم الفرنسي صورة ليده وهي مغطاة بالضماد، مشيرًا إلى أعلى باتجاه شعار ريال مدريد وذلك عبر حسابه على «إنستجرام»، وبعدها بفترة قليلة نشر صورة المغني الراحل، والتي حملت معنى الخيانة، إذ أن الرجل الذي كان يقف في خلفية صورة «شاكور»، خانه وكان له دورًا في وفاته، وفقا للصحيفة البريطانية.

وتوفي مغني الراب في عام 1996، إذ تم إطلاق الرصاص عليه أثناء جلوسه في سيارته، وقيل أن سبب ذلك الحادث المدبر هو الغيرة المهنية وتحقيق المغني لأرباح كبيرة أكثر من صديقه الذي كان خلفه في الصورة التي نشرها اللاعب الفرنسي، ورغم عدم ثبوت التهمة على صديق المغني الراحل إلا أن تلك الصورة ظلت رمزًا للخيانة بالنسبة للملايين، وهو ما يعتقد أن «بنزيما» استخدمها للإشارة إلى خيانة «مبابي» له.

مصادر تكشف لـ«رويترز» أن منصة «تيك توك» المملوكة لشركة «بايت دانس» الصينية تخطط لطرح الألعاب على نطاق أوسع في جنوب شرق آسيا والعالم كله في وقت قريب.

استضاف برنامج «مصر تستطيع»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، عدد من أوائل الثانوية العامة آخر 3 دفعات لتقديمهم نصائح للطلاب وروشتة النجاح

يأمل بيتر هاني، الذي يعيش في أسيوط، المرنم بكنيسته أن ينمي صوته وموهبته، ويصبح واحدا من أشهر المرنمين في البلاد، إذ امتلك صوتا مميزا منذ صغره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل