المحتوى الرئيسى

سلمى أبو ضيف بالأسود على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان في دورته الـ 75 - اليوم السابع

05/22 15:13

ظهرت الممثلة الشابة المصرية سلمى أبو ضيف على السجادة الحمراء لـ مهرجان  كان السينمائى في دورته الـ 75، وارتدت أبو شيف فستان أسود، وزينته بـ مجوهرات تتميز بـ اللون الأخضر، وذلك خلال حضورها العرض الخاص لـ فيلم Triangle of Sadness.

وكان منح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، النجم العالمي توم كروز جائزة السعفة الذهبية الفخرية وذلك قبل عرض  فيلمه Top Gun: Maverick .

الفيلم تدور أحداثه حول شخص بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

ويستمر المهرجان حتى 28 مايو ، مستأنفاً تقويمه التقليدي بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه في عام 2020 ، وانتقل العام الماضي إلى يوليو ، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف 4

سلمى أبو ضيف 4

سلمى أبو ضيف 3

سلمى أبو ضيف 3

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل