المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لـ «خناقة الفنانات» في جنازة سمير صبري - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

05/22 12:25

شهدت جنازة سمير صبري حدث مؤسف، وهو وقوع شجار بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شلبي، بعد أن منعتها الأخيرة من ركوب السيارة بجوار نعش الفنان الراحل حتى يدفن في مثواه الأخير.

اتهمت الفنانة غادة إبراهيم فنانة وإعلامية بمنعها من استقلال الحافلة ومرافقة جثمان الفنان الراحل، لتشييعه لمثواه الأخير في موقف اعتبرته محرجاً لها.

وقالت غادة إبراهيم في فيديو تداولته وسائل إعلام مصرية: واحدة متعرفش ربنا. قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.

وتابعت: حسبنا الله ونعم الوكيل فيها، وأنا صايمة.. قالت لي الأتوبيس اتملى، وكنت رايحة وراه أصلا.

أما عن تفاصيل الحادث قالت الفنانة غادة إبراهيم : إنها وبعد أدائها صلاة جنازة سمير صبري، قامت بمصافحة عدد من الفنانين، وعلى رأسهم نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وأبلغتها زميلتها الفنانة إيمان العاصي بأنه توجد حافلة ستقل الفنانين لمرافقة جثمان الفنان الراحل إلى المقابر في الإسكندرية، ولذلك وافقت على السفر معهم، وعندما همت بصعود الحافلة، فوجئت بالإعلامية إلهام شلبي، تقول إن الحافلة لا يوجد بها مكان، بهدف منعها من الصعود ومرافقة زملائها.

وأضافت أنها فوجئت بمندوبي وسائل الإعلام المصرية يقومون بتصوير فيديو لها وهي تدعو على تلك الإعلامية وتقول “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وأضافت أنه توجد مشكلة بينها وبين الإعلامية منذ العام 2016، وكادت تتسبب في حبسها والزج بها في السجون في قضية كبيرة.

وأكدت أنها حصلت على البراءة في تلك القضية، وهو ما دفع الإعلامية – حسب كلام الفنانة – لمحاولة إيذائها نفسيا وجرح مشاعرها في مراسم الجنازة، مضيفة أنها إسكندرانية ولا يمكن أن تترك حقها.

من ناحية أخرى أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، نتيجة لما بدر منها من إساءة في جنازة الراحل سمير صبري.

وقال بيان للنقابة إنه تقرر إيقاف غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

يشار إلى أنه شيعت صباح أمس السبت جنازة سمير صبري، بحضور عدد من الفنانين بينهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ووفاء عامر ومنير مكرم ونهال عنبر وأحمد السقا وميرفت أمين وإلهام شاهين وهاني رمزي وفيفي عبده ولقاء سويدان، وآخرون.

وتوفي الفنان الكبير صباح الجمعة بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل