المحتوى الرئيسى

التعليم توجه بتفعيل ندوات للتوعية المائية وأهمية ترشيد استهلاك المياه

05/22 15:55

طالبت الادارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، جميع مديريات التربية والتعليم، التعاون والتنسيق مع الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي من أجل تفعيل ندوات التوعية المائية بكافة المدارس والإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم لنشر التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه وحمايتها من التلوث وتبني السلوكيات الصحيحة ماليا.

وجاء نص الخطاب الذي ارسلته الوزارة لمديريات التربية والتعليم، أن الماء يعد  من أهم الثروات الطبيعية على سطح الأرض وتؤدي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني دورا مهما في توعية الطلاب بمختلف مراحل التعليم قبل الجامعي بأهمية الماء والحفاظ على نهر النيل والموارد المائية من التلوث وكذلك ترشيد استخدام المياه حيث تعد قضية المياه قضية أمن قومي.

وطالب الخطاب ، المديريات التعليمية باتخاذ اللازم نحو التعاون والتنسيق مع الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي من أجل تفعيل ندوات التوعية المائية بكافة المدارس والإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم لنشر التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه وحمايتها من التلوث وتبني السلوكيات الصحيحة ماليا.

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، في استكمال تدريبات المعلمين علي المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين.

وأرسلت الوزارة خطاباً لمديريات التربية والتعليم، بشأن استكمال تدريب المعلمين بالمنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين.

وتضمن نص الخطاب، إلحاقا لكتابنا المرسل لسيادتكم مسبقا بتاريخ 6 أبريل 2022، بشأن المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين، وفي إطار الجهود التي تبذلها الوزارة في ضوء خطة الدولة للتنمية المستدامة للمعلمين.

تعلن عن استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط، وذلك اعتبارا من الأحد الموافق 22-5-2022

وذلك على النحو التالي للفئات المستهدفة وهي:

الصف الثالث الابتدائي- لغة عربية من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء.

الصف الأول الابتدائي - لغة إنجليزية: من الساعة التاسعة إلى العاشرة مساء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل