المحتوى الرئيسى

ماسك الشفايف بالسكر تمتعي بشفاه ناعمة وممتلئة من أول استخدام | بيتى مملكتى

05/22 14:00

ماسك الشفايف من الماسكات الغير شائعة بين النساء، على الرغم من أهمية هذا الماسك لحواء. فالشفاه الناعمة ذات المظهر المثالي تزيد من جمال الوجه بشكل أكبر، وتجعله يبدو أكثر شبابا وحيوية. لذلك نقدم لكِ من خلال المقال التالي طريقة تحضير ماسك الشفايف بالسكر وغيرها من المكونات الطبيعية، التي تعمل على تقشير الشفتين وتزيد من جمالهما وتخصلهما من الجلد الميت. نقدم أيضا من خلال المقال التالي مجموعة من ماسكات الشفايف التي تباع بالصيدليات، للحصول على شفتين مثاليتين دون بذل مجهود كبير في إعداد وتطبيق الماسكات الطبيعية.

ماسك الشفايف الطبيعي يمتلك مجموعة هائلة من الفوائد، لذا قبل أن نستعرض مجموعة الماسكات الطبيعية؛ سنتعرف أولا على فوائد هذا الماسك الرائع.

وإلى جانب الفوائد السابقة فبعض الماسكات الطبيعية تعطي الشفتين مظهرا ممتلئا وجذابا. والآن نتعرف على أشهر الماسكات الطبيعية التي تعطيكِ كافة الفوائد السابقة من أول استخدام.

السكر ليس عنصرا طبيعيا يقوم بتحلية المشروبات والمأكولات فحسب، بل يمتلك هذا العنصر دورا رئيسيا في تقشير الوجه والشفايف والجسم بصفة عامة. لذا سنتعرف الآن على الطريقة الكاملة للاستفادة من السكر في تقشير الشفايف.

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة فماسك القرفة سيقدم لكِ ذلك بدون مجهود. لنستعرض أولا المقادير المطلوبة، من ثم نتطرق إلى خطوات التحضير.

بهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على شفاه ممتلئة بفضل مفعول القرفة.

زيت النعناع يغنيكِ عن القرفة والفازلين، إذ يعمل على ملئ الشفتين بشكل طبيعي.  لنتعرف على طريقة تطبيقه للحصول على شفاه ممتلئة.

بعض العلامات التجارية تقوم بتقديم ماسكات الشفايف الجاهزة، لتقديم الترطيب والعناية الكاملة بالشفايف بدون مجهود. لذا نتعرف الآن على أفضل 3 ماسكات جاهزة للشفتين.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل