المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين: سمير صبري فنان مميز وإنسان لن يتكرر - اليوم السابع

05/22 02:11

تحدثت النجمة إلهام شاهين، مع الزميل جمال عبد الناصر، خلال تليفزيون اليوم السابع، عن ذكرياتها مع النجم الراحل سمير صبرى، الذى رحل عن عالمنا أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، داخل أحد الفنادق الشهيرة.

وقالت إلهام شاهين: "سمير صبرى كان فنان كل الناس بتحبه، وزى ما هو فنيًا جميل جدًا إنسانيًا عظيم هو شخصية من أكتر الناس اللى بتحب الخير في الدنيا لو حد تعبان تلاقى سمير صبرى موجود لو عزاء تلقيه موجود أول واحد ولو فرح يجى يسعدك ويمليء الكل سعادة وبهجة سمير حالة من الإنسانية خاصة جدًا".

وتابعت إلهام: "سمير ناجح جدًا فنيًا وقدم أفلامًا ومسلسلات جميلة ومذيع رائع موسوعة فنية في المعلومات مفيش حد زيه لآخر لحظة ذاكرة قوية جدًا، حقيقى هو فنان مميز و إنسان لن يتكرر مفيش حد زيه، واشتغلنا مع بعض تليفزيون وسينما، لكن مسرح مشتغلناش وأجمل عمل جمعنا مسلسل ألف ليلة وليلة، وكان عمل مميز أوى، وهو كان بيحب السينما جدًا"

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي). أما في السينما قدم عشرات الأفلام ، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

الفنان الكبير والقدير سمير صبري ، كان فنانا شاملا متعدد المواهب ومسيرته الفنية عامرة بالروائع سواء فى الإذاعة أو فى السينما أو فى التليفزيون أو فى المسرح فالشمولية لديه فى الإبداع منحة من الله منحها له.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل