المحتوى الرئيسى

استكمال التحقيق في اتهام الفنان مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص في الشيخ زايد

05/22 11:38

تواصل جهات التحقيق، بالشيخ زايد التحقيق في اتهام الفنان مصطفى هريدي بصدم 4 أشخاص بسيارته بمدينة الشيخ زايد، وتستكمل الاستماع لأقوال المصابين.

واستمعت جهات التحقيق، بمدينة الشيخ زايد لأقوال المصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وتابع المصابون والذين أدلى بعضهم بأقواله في النيابة العامة، فيما تم الاستماع لأقوال الباقين داخل المستشفى نظرًا لحالتهم الصحية، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة كبيرة.

وقال الفنان مصطفى هريدي خلال التحقيق معه، إنه فوجئ بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم. 

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حجز الفنان مصطفى هريدي، على إثر إرتكابه حادث تصادم أصيب فيه 4 شباب، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطى المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

الجدير بالذكر، كان الفنان مصطفى هريدي أصاب 4 أشخاص في حادث تصادم بـ"الشيخ زايد".

كشف التقرير الطبي عن إصابة عبدالله محمد أصيب بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة.

اقرأ أيضا|إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على فرد أمن «كومبوند المعادي»

وقال الفنان مصطفى هريدي في التحقيقات، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فوجىء بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن إصابة مستقليها 4 أشخاص، "مكنش قصدي أخبطهم".

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها

وتستكمل الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال الفنان، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل