المحتوى الرئيسى

عاجل.. حجز الفنان مصطفى هريدي في واقعة حادث السيارة بالشيخ زايد

05/22 02:00

أمرت النيابة العامة، بالشيخ زايد، بحجز الفنان مصطفى هريدى 24 ساعة، داخل المستشفى، لحين ورود التحريات، والتقرير الطبى الخاص بتحليل تعاطى المواد المخدرة، 

وكشفت تحقيقات نيابة الشيخ زايد، عن تفاصيل واقعة اصطدام سيارة الفنان "مصطفى هريدي" بسيارة يستقلها 4 اشخاص بمدينة الشيخ زايد، أن المصابين  كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وافادت التحقيقات، أن المصابين احداهما اصيب بكسر بالجمجمة، وتم إجراء علمية جراحية له، كما أصيب أحد أصدقائه بكسر بالحوض، وقطع بالفك، والآخر بكسر بفقرتين في الظهر، وأصيب الرابع بكسر بالكتف.

واستمعت النيابة، لأقوال الفنان "مصطفى هريدي"،  اصطدم بسيارته بسيارة يستقلها 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، قائلا،"مكنش قصدي اخبطهم".

وافاد الفنان في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيرة بسيارته فوجئ بسيارة ماركة "كيا سيراتوا" فاصطدم بها من الخلف، مما أسفر عن إصابة 4 شباب كانوا يستقلوها.

وأمرت نيابة الشيخ زايد، في واقعة حادث تصادم سيارة الفنان "مصطفى هريدي" بسيارة كان يستقلها 4 شباب، مما اسفر عن إصابتهم، بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

باشرت نيابة، بالشيخ زايد فى واقعة اتهام الفنان "مصطفى هريدي" باصطدام سيارته فى سيارة يستقلها شاب بمدينة الشيخ زايد، ما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة فى مناطق متفرقة من الجسد.

وافادت التحقيقات أن، الشاب كان يستقل السيارة وبرفقته 3 من أصدقائه، كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئو بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وإصابة الفنان بإصابات في وجهه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن التقرير الطبى للمصاب.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل