المحتوى الرئيسى

غادة رجب عن إهدائها أغنية "في حياتنا" لأرواح فناني مصر: طالعة من القلب - اليوم السابع

05/22 23:19

كشفت الفنانة غادة رجب، كواليس أغنية "في حياتنا"، والتي أهدتها لأرواح فنانين مصر موضحة أنها كانت سعيدة للمشاركة في مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، حيث تلقت اتصالا من الأب بطرس دانيال والفنانة إلهام شاهين، وطلبوا منها المشاركة، مردفة: "إلهام شاهين قالت لي كل المكرمين أصحابك سواء الأحياء أ و اللي رحلوا".

وأضافت خلال مداخلة عبر سكايب، ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامية إنجي القاضي:كنت بفكر هغني إيه، صاحب الفكرة، الشاعر عبد الله حسن، وخاصة أنه شاهد وعاصر قد ايه زعلت وحزنت واتوجعت، كانوا عيلة بالنسبة لي من رحيل الفنان سمير غانم والفنان دلال عبد العزيز، وغيرهم، وبدأنا نشتغل على الأغنية". وتابعت الفنانة غادة رجب: "كانت طالعة من القلب أوي وكانت مؤثرة جدا".

من جانبه قال الشاعر عبد الله حسن: "لما جيت أكتب عن الموضوع ده تحديدا وقعت في إشكالية إني أعرف بعضهم، وإني كإنسان مصري تأثرت بيهم وأثروا في وجداني، وكنت كاتب جزء صغير من الأغنية لأنه مهما قلنا مش هيكفي الناس دي". 

وأهدت الفنانة غادة رجب أغنية للفنانين الراحلين بعنوان "في حياتنا" وانهالت من البكاء أثناء تقديم الأغنية، وقام الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي بإهداء تكريم لها. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل