المحتوى الرئيسى

لماذا تغيب ابن سمير صبري عن الجنازة؟ زوج شقيقة الراحل يكشف السبب | خبر

05/22 01:38

أجرت الإعلامية لميس الحديدي مداخلة هاتفية مع السيد مصطفى عبد السلام زوج شقيقة النجم الراحل سمير صبري خلال حلقة السبت 21 مايو من برنامجها "كلمة أخيرة".

وسألت لميس الحديدي عن سبب عدم تواجد االابن الوحيد للفنان الراحل سمير صبري في جنازته التي أقيمت صباح السبت، وأجاب قائلا: "ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسناس، وطلب مني الراحل ألا نخبره عن مرضه، وكنت أقرب شخص لسمير صبري وطلب مني ألا أخبره، واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن".

وأضاف: ابن سمير صبري تربى بعيدا عن مصر، وطباعه مختلفة عن مجتمعنا العربي وأحاسيسنا، فهو شخصية عملية أكثر مننا، والمدة والمسافة والعمر، وكما تعلمون أن من يتربى خارج البلاد يفقد مشاعرنا كشرقيين.

وأكد عبد السلام أنه رأى الراحل قبل ساعات من وفاته، وزاره حيث كان يتواجد في الفندق، واتفقا على المقابلة بعد صلاة الجمعة، ولكن القدر لم يتيح لهما الفرصة.

ورحل الفنان سمير صبري عن عالمنا صباح الجمعة 20 مايو، عن عمر ناهز 85 عاما.

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة ومنهم يسرا وأحمد السقا وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين وميرفت أمين ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ونادية الجندي وسميرة أحمد والإعلامي محمود سعد والإعلامية بوسي شلبي وأشرف زكي ونهال عنبر ومنير مكرم وهاني رمزي وداليا البحيري وغيرهم.

إيقاف غادة إبراهيم عن العمل بعد أزمة جنازة سمير صبري

حسن دنيا يكشف لـ"في الفن" تفاصيل وعكة مصطفى كامل الصحية: حسيت أن الفيشة اتشالت

محمود المهدي يعلن زواجه من منة عرفة: الفرح كان صغير

ابن محمود الليثي يتعرض لوعكة صحية: عايش على المحاليل بقاله 24 ساعة

لا يفوتك: حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل