المحتوى الرئيسى

رد فعل ريال مدريد بعد التحول المفاجئ في مستقبل مبابي

05/21 21:29

كشف إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، عن قرار اتخذته إدارة ريال مدريد في الساعات الأخيرة، فيما يخص الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير في الساعات الأخيرة، انتشرت عن قرار مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، رغم وجود اتفاق سابق مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة.

وقالت إذاعة "كادينا كوبيه": "قرار مبابي للتجديد مع باريس سان جيرمان، كان بمثابة مفاجأة وخيبة أمل، وتسبب بغضب شديد داخل ريال مدريد".

وأضافت الإذاعة: "في الوقت الحالي، سيكون من الصعب جدًا بالنسبة له ارتداء قميص ريال مدريد في المستقبل".

وينتهي تعاقد مبابي، 23 عامًا، مع باريس بعد أيام قليلة، حيث لم يجدد تعاقده مع النادي الفرنسي، وسط أنباء تترد طوال الموسم عن أنه يتمسك بالانتقال إلى ريال مدريد.

إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تحولا كبيرا، حيث غير مبابي وجهته وقرر التجديد لباريس الذي قدم عرضا مغريا، لم يستطع النجم الفرنسي مقاومته.

وكان رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أنهى الجدل بشأن صفقة النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكشفت تقارير صحفية أن بيريز، رئيس ريال مدريد، أبلغ لاعبي الملكى بأن الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع للفريق وسيبقى في باريس سان جيرمان الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن بيريز نزل إلى غرفة ملابس ريال مدريد، بعد التعادل السلبي مع ريال بيتيس في الليجا، أمس الجمعة، ليبلغ لاعبيه بأن مبابي لن يوقع للميرينجي. 

وأكد جويليم بالاجي الصحفي الإسباني بقناة سكاي سبورتس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي الفريق بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع لريال مدريد، وسيبقى في باريس سان جيرمان.

وكتب الصحفي على صفحته عبر موقع تويتر، "تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بأن مبابي لن يأتي، دعونا ننتظر لسماع ما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أي شيء".

قالت شبكة SER، الإسبانية، إن لدى كيليان مبابي وريال مدريد وثيقة موقعة بشرط تعويض عال في حال عدم الالتزام بالاتفاق، وهذا يعني أنه إذا لم ينضم مبابي فعليه دفع أموال لريال مدريد.

يذكر أنه لم يعلن اللاعب الفرنسي حتى الآن قراره النهائي، سواء بتجديد عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، أو الانتقال إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إلا أن رئيس "النادي الملكي" استبق إعلان مبابي، وكشف للاعبيه آخر كواليس الصفقة، التي باتت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وأبرزت "ديلي ميل" أن حديث بيريز يعني أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما قرّر في نهاية المطاف تجديد عقده مع سان جرمان، الذي عرض عليه "امتيازات مغرية" لإبعاده عن سانتياغو برنابيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل