المحتوى الرئيسى

أحمد عبد العزيز: أحمل قدرا كبيرا من الحب لحمادة هلال.. ومحمد رمضان ناجح - اليوم السابع

05/21 06:47

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه بدأ مشواره التمثيلي منذ طفولته، وتخرج من معهد فنون مسرحية بعد تخرجه من الجامعة، وعلى الرغم من ذلك لم يقرر وقتها أن يمتهن التمثيل، موضحا أن حبه للتمثيل جعله يرى أن الأمر يحتاج لدراسة أكاديمية، فالتحق بالمعهد بعد دراسة التجارة بجامعة عين شمس.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج "بالخط العريض" الذي يذاع على قناة الحياة: "أخرجت ومثلت في المسرح أثناء الجامعة، وكان ذلك كافيا، وعلى الرغم من ذلك قلت لنفسي أنني كنت محتاج أن أثقل أمورا أخرى من خلال دراسة التمثيل بشكل أكثر عمقا من خلال المعهد".

وقال: "شخصيتي في مسلسل المداح، ما جذبني إليها إنها كانت غريبة، وأنا لم أقدم مثل تلك الشخصية من قبل، بالإضافة إلى أنني لدي حب كبير للفنان حمادة هلال، وكان ذلك دافعا آخر لموافقتي على دوري في المسلسل".

وتابع: "سوق العصر كان عملا جريئا ودراما مكتوبة بشكل أكثر من رائع، لدرجة أنني بمجرد أن قرأت حتى انتهيت منه لم أترك الورق من يدي، أنا كنت أعلم من البداية أنني سأقوم بدور منصور، وأنا كنت محظوظ بالعمل مع المخرجين الكبار من بينهم محمد خان وخيري بشارة وعاطف الطيب وغيرهم".

وقال: "لن أكون نقيبا للمثلين وأحب خدمة الفن بأعمالي، لا أفكر في أن أتولى منصبا، منذ فترة طويلة وعدد كبير من الفنانين الكبار منذ فترة طويلة وعدد كبير من الفنانين الكبار طلبوا مني ذلك، وقلت لهم أنني لا أنفع في هذا المنصب".

وأضاف: "أكثر ما يؤلم الفنان أنه يتوقف عن الإنتاج، مثل النحلة التي لا تضع عسلا، أو شجرة عليها ثمار كثيرة ولا أحد يحصل على ثمارها، في الفترة التي توقف عن التمثيل فيها كانت فترة صعبة وحرصت على أن تمر، وعدت للتمثيل مرة أخرى في مسلسل أريد رجلا".

وقال: "كلبش والأب الروحي كانوا مسلسلين جوهما جيد ومكتوبين بشكل جيد، والفنان محمد رمضان ناجح، وفي اللون الذي يقدمه جيد، ولا يوجد مانع في العمل معه، لا يوجد أي اعتراض أن يجمعنا عمل".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل