المحتوى الرئيسى

اخر ظهور لسمير صبري وتفاصيل حالته الصحية قبل الوفاة | خبر

05/20 13:38

رحل قبل قليل عن عالمنا الفنان سمير صبري، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 85 عاما.

وكان اخر ظهور للفنان سمير صبري يوم 13 مارس الماضي عندما زاره المخرج مجدي أحمد علي في مستشفى المعادي العسكري لتسليمه جائزة أحسن ممثل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية التي حصدها عن فيلم "2 طلعت حرب".

نرشح لك:سمية الألفي تطمئن الجمهور على صحتها: جرعات الكيماوي أصبحت أقل وشعري سيبدأ في الظهور (فيديو)

ووقتها روى مجدي أحمد علي تفاصيل لقائه بسمير صبري قائلا: "عندما دخلت على سمير صبري وجدته في تراس غرفته والتي تطل على النيل، وكان يجلس في الشمس، وكان في حالة طيبة وسعيد جدا بالجائزة، وسألني على رد فعل الجمهور على الفيلم، وتكلمنا عن السينما والأفلام، وسألني في تفاصيل استقبال الفيلم في مهرجان الأقصر".

وتابع مجدي أحمد علي: "كنت رايح علشان أرفع معنوياته وهو اللي رفع معنوياتي، وشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بحالته".

وكان سمير صبري تعرض لأزمة صحية فبراير الماضي، ونُقل على إثرها لإحدى المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل فى القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

وعاني صبري، من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب.

وكان سمير صبري ورغم مرضه وتواجده في المستشفى حريص على تسجيل حلقات برنامجه "ذكرياتي" وآخر الحلقات التي قام بتسجيلها مع نجمه اﻻوبرا العالمية فرح ديباني.

وسمير صبري مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، شارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "حدث في 2 طلعب حرب" الذي عرض هذا العام.

ومن أشهر أعماله، "البحث عن فضيحة"، "صائد الأشرار"، "جحيم تحت الماء"، "التوت والنبوت"، "البيت الملعون".

محامي الشاب خالد: وليد منصور مطالب بسداد 36 ألف دولار وعليه أحكام بالحبس واجبة النفاذ

دنيا سمير غانم في ذكرى وفاة والدها: العالم كله هيفضل فاكرك

توفيق عبد الحميد يعبر عن ندمه لعدم سماع نصيحة والدته وشقيقاته

مروان يونس يكشف لـ في الفن: سر فشل "شغل في العالي" وموقف طريف بسبب محمد رمضان و4 مسلسلات تمنى المشاركة بها في رمضان 2022

لا يفوتك- جوني ديب وأمبر هيرد في المحكمة ... فضائح عرض مستمر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل