المحتوى الرئيسى

شاهد .. الحجاب يظهر في جلسة تصوير قمصان ليفربول للموسم الجديد

05/20 22:06

كشف فريق نادي ليفربول الإنجليزي، عن الأطقم الجديدة الخاصة به بالموسم المقبل، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت جلسة التصوير الجديدة لنادي الريدز، وجود المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، واللاعب كيرتس جونز وبجوارهما اليمنية المحجبة سلمى بازرعة.

وتعتبر سلمى بازرعة هي إنجليزية من أصول يمنية تعيش في مدينة ليفربول وتشجع فريق المدينة، وتعمل في مجال عرض أزياء المحجبات.

وظهرت بازرعة في ملعب أنفيلد قبل أشهر وأعربت عن سعادتها وامتنانها للنادي الإنجليزي وشركة "نايكي" الأمريكية التي تصمم قمصان الفريق.

وكتبت بازرعة رسالة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "لا أستطيع تخطي كم كان يوم إلتقاط تلك الصور رائعًا".

وأضافت: "أشعر بالفخر كوني كنت جزءًا من إطلاق ملابس الفريق، شكرًا نايكي وليفربول لمنحي تلك الفرصة الرائعة".

وأكملت في تغريدة أخرى: "شكرًا على كل رسائل الدعم التي أرسلها الجميع، أنا أشعر بالفخر لتمثيل المرأة المسلمة في تلك الحملة، شكرًا للجميع".

View this post on Instagram

A post shared by SELMA BAZARA (@selmabazara)

جدير بالذكر أن ليفربول لا يزال يقاتل على أمل الحصول على الرباعية، وقد يحقق ذلك حال نال الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي لا يزال ينافس من أجل الرباعية خلال هذا الموسم، أنه سيحتفل بإنجازات الموسم في اليوم التالي ليوم إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول توج بالفعل بلقبي كأس رابطة الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ولا يزال في إطار المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويحسم الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي عبر المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، بينما يلتقي ليفربول مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال المقرر في العاصمة الفرنسية باريس.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في 28 مايو الجاري، ويعتزم ليفربول العودة بعدها إلى إنجلترا للاحتفال بإنجازات ما قد يصبح موسمًا تاريخيًا بالنسبة له، في يوم 29 مايو.

كذلك سيشارك فريق السيدات بنادي ليفربول في مراسم الاحتفال، حيث توج بالدوري الإنجليزي للسيدات.

وقالت جوان أندرسون عمدة مدينة ليفربول: "يسعدنا الإعلان الان عن أن الموكب الاحتفالي للفريق في أنحاء المدينة سيجرى بالتأكيد في 29 مايو، وأشعر بالسعادة لأننا سنحتفل بإنجازات كل من فريقي الرجال والسيدات."

وأضافت :"كم هائل من العمل يجرى خلف الكواليس استعدادا لحدث بهذا الحجم والأهمية، ومن الرائع أن المدينة ستمر بهذه التجربة."

وتابعت :"الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكاس كاراباو وكذلك الدوري الإنجليزي للسيدات، تعد إنجازات رائعة تستحق التقدير، ونتمنى ألا تكون هذه فقط هي الإنجازات التي سنحتفل بها في ذلك اليوم."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل