المحتوى الرئيسى

أحمد فى ثانية ثانوى ورسم أجمل لوحات مشاهير الفن بـطريقة فيكتور آرت - اليوم السابع

05/20 10:09

الإبداع ليس له حدود، خاصة في فن الرسم الذي يحتاج لإظهار الكثير من التفاصيل، ومع التطور الملحوظ في عالم التكنولوجية، وجدت العديد من طرق التي تساعد على رسم اللوحات والتي منها ما يسمي بـ" فيكتور آرت "، كما أوضح أحمد رمزي البالغ من العمر 18عاما وطالب في الصف الثاني الثانوي في حديثه لـ "اليوم السابع"، حيث قال إنه استخدم نوع مختلف في رسم بعض البورتريهات وهي طريقة رسم رقمي والتي تتم عن طريق أحد البرامج وتنفيذ عدة خطوات".

وتابع " هذه البورتريهات والرسومات يتم تنفيذها بمجموعة نقاط تسمى anchor، وهو نوع من أنواع الرسم الديجيتال".

"أحمد"رسم بورتريهات للمشاهير بطريقة فيكتور آرت

وقال أحمد :" برسم اللوحات بطريقة " فيكتور آرت "وهى من أنواع الرسم الديجيتال بتتعمل عن طريق الكمبيوتر وبرامج كثير أشهرها الفوتوشوب و اليستريتور و كورال درو".

 وأضاف إنه تعلم هذه الطريقة في الرسم منذ عامين خاصة في وقت حظر التجوال بفترة بداية انتشار فيروس كورونا، و علم نفسه بنفسه عن طريق متابعة قنوات "اليوتيوب" المتخصصة بتعليم هذا النوع من الفن.

وتحدث أحمد عن بداية تعلمه هذا النوع من فن الرسم، حيث قال: "في البداية لم أكن راضياً عن الرسومات لكن طورت من ادائى حتى وصلت للمستوى الذى جعلنى أشعر بالرضا".

نفذ أحمد العديد من البورتريهات الخاصة بوجوه المشاهير منهم النجم يحيى الفخراني وفريد شوقي والبطل العالمي بيج رامي والمطرب تامر حسني، وعن المدة التي يستغرقها أحمد في التصميم، قال: "يستغرق تصميم اللوحة الفنية مدة تتراوح مابين 12 ساعة عمل ويمكن أن تصل إلى أسبوع أو 10 أيام حسب اللوحة".

<a href='/tags/45028-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B2%D9%83%D9%89'>احمد زكي</a>

بورتريه

بيج رامي

تامر حسني

فريد شوقي

فيكتور ارت

محمد صلاح

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل