المحتوى الرئيسى

قبل جولة حسم الدوري.. مشجع مميز لليفربول يمنح محمد صلاح هدية خاصة

05/20 12:01

فاجئ أحد الأطفال من أصحاب الهمم النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بهدية خاصة تعبيرا عن حبه للفرعون المصري محمد صلاح نجم الريدز .

وكان الطفل أهدي محمد صلاح من أصحاب الهمم الذين يشجعون الريدز،  هدية قبل أيام من جولة الحسم على لقب الدوري الإنجليزي وقمة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

The opportunity of a lifetime for young Reds fan Harry Corness, who got to meet and present an award to his favourite player, @MoSalah

— Liverpool FC (@LFC) May 20, 2022

ونشرت صفحة ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة تلقى محمد صلاح الهدية، وعلقت قائلة، "فرصة العمر لمشجع الريدز الشاب هارى كورنيس، الذى التقى وقدم جائزة للاعبه المفضل".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً، كما أنه هداف الريدز فى دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

وعلى جانب أخر ذكرت مجلة "فوربس" الشهيرة أن المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي جمع قرابة 45 مليون دولار خلال العام الحالي.

واحتل النجم المصري المركز الـ33 في قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم هذا العام، متفوقًا على العديد من اللاعبين العالميين.

وجاء محمد صلاح في المركز الرابع بعد ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، ونيمار دا سيلفا.

وقالت المجلة عبر موقعها على الإنترنت: "احتل محمد صلاح رسميًا المركز 33 بين أعلى الرياضيين أجرًا في العالم هذا العام، حيث حقق 45 مليون دولار من الإيرادات الإجمالية قبل اقتطاع الضرائب على مدى الأشهر الـ 12 الماضية".

وتابعت: "حصل لاعب خط وسط ليفربول المصري، الذي يلعب بموجب عقد مدته خمس سنوات حتى يونيو 2023، على 18 مليون دولار من الإيرادات خارج الملعب (بما في ذلك حملات الدعاية والإعلان، وعقود الرعاية، والتذكارات، ورسوم الترخيص، والأعمال التجارية الأخرى) و27 مليون دولار من ممارسة كرة القدم (بما في ذلك الجوائز المالية والرواتب والمكافآت)".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل