المحتوى الرئيسى

من بنزيما إلى صلاح.. هل تخيلت احتفال نجوم الكرة بالوجه الباكي؟ (صور)

05/20 07:54

هل تخيلت أن ترى نجوم كرة القدم وهم يبكون ويذرفون الدموع أثناء احتفالهم بتسجيل الأهداف؟.

في الآونة الأخيرة انتشر على منصات التواصل الاجتماعي مُرشح "فلتر" الوجه الباكي، وبات ذائع الصيت بين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، حتى وصل عدد مستخدميه على "تيك توك" 76 مليون طبقا لما ذكره موقع "thestar".

الفلتر تحول إلى مزحة شهيرة بين الأصدقاء مؤخرا، حيث يقوم المستخدمون بوضعه على وجوه أصدقائهم أثناء قيامهم بأشياء عادية لا تستدعي البكاء.

موقع "433football" قام بتجربة الفلتر على وجوه نجوم كرة القدم، مما نتج عنه صورا طريفة، يظهر فيها النجوم وهو يبكون في مواقف تستدعي الفرح.

فمثلا يظهر في الصور كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وهو يبكي بعد تسجيله هدفا، وكذلك كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وزلاتان إبراهيموفيتش (ميلان)، وهيونج مين سون (توتنهام).

فيما أظهرت الصور المعدلة كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وهو يبكي بعد تسجيله 4 أهداف ضد واتفورد، فيما بدا محمد صلاح في غاية الحزن لتحقيقه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول.

جدير بالذكر أن الفلتر مستوحى من بكاء أمبر هيرد، أثناء محاكمتها بتهمة التشهير بالممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، زوجها السابق.

ويعمل الفلتر عبر تقنية الواقع المعزز، التي يقوم بتهيئة تعبيرات الوجه الطبيعية للشخص إلى تعبير حزين ودموع باكية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل