المحتوى الرئيسى

في ذكرى وفاته الأولى.. لقطات من حياة سمير غانم الأب والزوج «فيديو»

05/20 07:25

06:50 ص | الجمعة 20 مايو 2022

في عيد ميلاد إيمي سمير غانم .. دلال عبد العزيز سر شياكتها بمسلسل «هبة رجل الغراب» (فيديو)

«جوانتي وفستان أسود طويل».. أحدث فوتوسيشن لـ دنيا سمير غانم

«قعدة صفا» بين دنيا سمير غانم ومتابعيها: شغلك ولا بيتك؟

بـ«لقطة واحدة».. حسن الرداد يرد على شائعة الانفصال من إيمي سمير غانم (صور)

عام مضى على رحيل اسطورة الكوميديا وعضو أساسي من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم 20 مايو، عن عمر 84 عامًا بعد صراع مع المرض، متأثرًا بالاصابة بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن وجود خلل بوظائف الكلى.

علاقة كبيرة جمعت بين الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، الذي طالما تحدث عنهن خلال استضافته في البرامج التلفزيونية والأحاديث الصحفية، وعن عمق العلاقة التي تجمع بينه وبينهن، كما تحدثت الأخريات عن علاقتهم الطيبة به، ووجوده في حياتهن.

كان تحدث الفنان سمير غانم، عن علاقته بزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، خلال استضافته في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قائلا: «دلال دي أسطورة لوحدها ويمكن اللي منجح جوازنا إني مكنتش عاوز أتجوز» مؤكدا أن زوجته هي المسؤولة عن نجاح زواجهما، لأنها سيدة تستطيع التخطيط بشكل جيد، كانت بنت ريفية جاية من الزقازيق وبنت ناس ومتواضعة بس قمر.. وأنا حذرتها وقولتلها يا دلال أنا أكبر منك بـ 20 سنة قالتلي ميهمكش.. فطلع كلامها مظبوط، اكتشفت مع الوقت إن ربنا بيحبني لأني اتجوزت دلال، هي فعلا من الستات اللي شخصيتها قوية لدرجة بقيت أسلمها كل المشاكل وهي تحلها».

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل