المحتوى الرئيسى

خاص - رحيل أحمد مرعي عن سلة الاتحاد السكندري وهوية المدرب الجديد

05/20 03:30

قرر نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، فسخ عقد أحمد مرعي، المدير الفني لفريق كرة السلة، بالتراضي، بعد خسارة الفريق للقب الرابع هذا الموسم أمام الأهلي.

وكان الأهلي حقق الخماسية التاريخية هذا الموسم، بعدما نجح في الفوز على الاتحاد في 4 منها، الأولى كانت بإقصاء زعيم الثغر من نصف نهائي البطولة العربية والفوز بها على حساب الكويت الكويتي، وثلاثية أخرى بعد الفوز على الاتحاد في نهائي كأس مصر ودوري المرتبط وأخيرا دوري السوبر، منذ أيام.

وكشف مصدر داخل نادي الاتحاد، عن كواليس الساعات الماضية، التي شهدت اجتماع عاجل بين محمد مصيلحي مع أحمد مرعي للتفاوض حول بعض الأمور الخاصة بإعادة هيكلة الفريق.

وأكد المصدر، في تصريحاته لـ "الشروق": «مرعي رفض فكرة الاستمرار في قيادة الفريق، مع وجود بعض التدعيمات، مؤكدًا أنه أصبح غير قادر على العطاء مجددا».

وأوضح المصدر: «مرعي طلب من محمد مصيلحي ضرورة فسخ التعاقد بشكل يرضي الطرفين، دون الدخول في أي أزمات».

وكشف المصدر، أن مصيلحي طلب جلسة أخرى مع مرعي، وحدد لها غدا السبت، من أجل تقديم المدير الفني تقريره عن الفترة الماضية، وأسباب خسارة كل البطولات هذا الموسم.

وشدد: «الاجتماع سوف يشهد حسم مصير مرعي بشكل نهائي سواء بتجديد الثقة والموافقة على شروط المدرب، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، أو توجيه الشكر له على الفترة الماضية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل