المحتوى الرئيسى

رئيس مجلس إداراة البنك الأهلي يشكر إداراة النادي واللاعبين ويطالبهم بالمزيد من البطولات

05/19 17:20

حرص هشام عكاشة  رئيس مجلس إداراة البنك الأهلي علي توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي البنك بعد تحقيق العديد من البطولات في الإلعاب المتخلفة وتحقيق طفرة كبيرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة مؤكدا أن نادي البنك أصبح علامة تجارية في مصر بعد حصول فريق كرة الصالات علي كأس مصر علي حساب النادي الإسماعلي بنتيجة 5/2، كما توجه عكاشة بالشكر  لفريق كرة القدم لموظفي نادي  البنك الأهلي بعد حصول علي كأس البنوك في دوري البنوك الذ أقيم  خلال شهر رمضان الكريم بمشاركة 9 بنوك.

وأقام نادي البنك الأهلي أحتفالية كبيرة تكريما لفريق كرة الصالات بعد حصولهم علي كأس مصر وموظفي نادي البنك لحصولهم علي كأس البنوك.

وأضاف عكاشة في كلمتة أثناء الحفل أن الألعاب الرياضية التي شارك فيها موظفي نادي البنك الأهلي كانت بمثابة دافع لهم انعكس علي أداهم بالايجاب في العمل المؤسسي والإجتهاد وخلقت لديهم  العديد من الدوافع التي جعلتهم أكثر حماسا في العمل داخل المؤسسة العريقة. 

وطالب عكاشة قيادات النادي ومجلس إلإدارة واللاعبين بالمحافظة علي مكانة النادي التي حققها في الفترة الماضية  وتحقيق  المزيد من الإنجازات والبطولات مشيرا الي أن الكثير من البطولات التي وصل اليها الفريق هي ضربة البداية وليست النهاية.

واشار عكاشة الي  أن مجلس إدارة البنك يسعي جاهدا في الفترة المقبلة علي الا تقتصر الرياضة علي موظفي النادي فقط بل تشمل أبناء الموظفين وأسرهم.

واختتم عكاشة: أصبح لنادي البنك  سقف كبير في جميع الألعاب الرياضية لتحقيق البطولات والإنجازات ، بما يضع مسوؤلية كبيرة علي مجلس الإدارة واللاعبين ليحققوا المزيد من البطولات.

الجدير بالذكر أن فريق كرة الصالات بنادي البنك الأهلي فاز ببطولة كأس مصر بعد تغلبه علي نادي الإسماعيلي بنتيجة 5/2 ، في المباراة التي جمعتهما علي الصالة المغطاة بنادي اتحاد الشرطة الرياضة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل