المحتوى الرئيسى

مصير مسرحية "هاملت بالمقلوب" بعد تعرض فريق العمل لحادث | خبر

05/19 15:56

كشف مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح محسن منصور، تطورات الحادث الذي تعرض له فريق عمل مسرحية "هاملت بالمقلوب" قبل ساعات من عرضها بمسرح السلام.

وأعلن محسن منصور، لموقع FilFan.com إن حادث انقلاب فريق المسرحية بميكروباص لم يؤثر على عرضها وذلك بعد تواصله مع مخرج المسرحية مارن الغرباوي.

نرشح لك: 4 ممثلات في Euphoria اعترضن على مشاهد عارية ... من بينهن كلوي تشيري!

وأوضح أنه كان من المفترض أن تكون الليلة الأولى لعرض المسرحية في التاسعة مساء اليوم ولكنه تم تأجيلها للغد بسبب عدم توافر بعد المعدات الفنية اللازمة للمسرحية.

وكانت الصفحة الرسمية لمسرحية "هاملت بالمقلوب"، طرحت البرومو التشويقي للعمل عبر موقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لعرض الموسم الجديد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بعد أن حقق العرض نجاحا كبيرا عقب افتتاحه في شهر مارس الماضي.

"هاملت بالمقلوب" بطولة عمرو القاضي، خالد محمود، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، إهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، تأليف د. سامح مهران، ديكور وإضاءة صبحي السيد، تأليف موسيقي طارق مهران، أزياء مروة عودة، ماكيير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، خراج مازن الغرباوي.

ويرصد العرض واقع الإنسان في العصر الحديث، ومدى المتغيرات من "هاملت الإنسان في هذا العصر الملىء بالمتغيرات الصحية والسياسية وكل الأمور التي نعيشها في زمننا الحالي.

صدمه لصناعه.. "فارس" يحقق 57 ألف جنيه في أول ليالي عرضه

أحدهم بالعناية المركزة.. انقلاب ميكروباص فريق مسرحية "هاملت بالمقلوب"

بشرى تعلق على أغنية "بلالين" لمحمد رمضان : "على أساس إنه كورة كفر"

تطورات حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية: حرجة بسبب تدهور الرئتين

خاص عمر الشناوي يتحدث لـ"في الفن" عن مشاركته "رانيا وسكينة" وتفاصيل ظهوره في "النزوة" مع خالد النبوي وامكانية تقديم قصة حياة جده

اقض إجازتك في المالديف على طريقة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. الليلة بـ25 ألف جنيه

لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل