المحتوى الرئيسى

بشرى عن استقالتها من مهرجان الجونة: مجهودي كان ضايع في التعليق على الفساتين | خبر

05/19 03:04

أوضحت الفنانة بشرى أن تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي في الفترة المقبلة وبعد استقالتها من إدارته سيتواصل ولكن بطريقة غير رسمية.

وقالت بشرى خلال حوارها مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending : تواجدي في إدارة مهرجان الجونة لمدة 7 سنوات أثر على عملي كممثلة، والسنة الوحيدة التي مارست فيها التمثيل وقدمت مسلسلا في رمضان كانت 2020 بسبب كورونا لأنني لم أسافر للمهرجان.

نرشح لك - مباراة في الأناقة بين النجوم بالعرض الأول لفيلم Top Gun Maverick بمهرجان كان

وأضافت : لا أتهم عملي في المهرجان، وطبعا لعبت دورا مهما في مجال مهم، لكن تشعر بعد فترة بأن عطاءك في مجال معين لن يزيد عن الذي قدمته بالفعل، وهي فرصة لأخذ راحة وإعطاء الفرصة لدماء جديدة لتولي المسؤولية بدون الاعتماد على ماما.

وتابعت : تواجدي في المهرجان سيكون بشكل غير رسمي وبعيدا عن السجادة الحمراء وفي حضور الأفلام، وعندي قناعة شخصية بأن مجهودي كله ومجهود الفريق كان يضيع في التعليق على الفساتين بسبب اختزال المهرجان في هذا الجانب منه.

طالع أيضا - خاص عمر الشناوي يتحدث لـ"في الفن" عن مشاركته "رانيا وسكينة" وتفاصيل ظهوره في "النزوة" مع خالد النبوي وامكانية تقديم قصة حياة جده

يذكر أن بشرى شغلت منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة السينمائي منذ الدورة الأولى له، قبل أن تعلن استقالتها في مارس الماضي.

وعرض لبشرى مؤخرا فيلم "معالي ماما"، وشاركها بطولته محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأم بأبنائها والتحديات التي تتعرض لها خاصة عندما تشغل منصبا يستحوذ على الكثير من وقتها.

نتفليكس تسرح 150 موظفا بعد انخفاض عدد مشتركيها لأول مرة منذ 10 سنوات

أمام هليكوبتر.. ياسمين صبري تنشر صورًا جديدة من إجازتها بالمحيط الهندي

جيلان علاء تكشف كواليس خطبتها لعز شهوان : مفيش أحلى من برج "الجوزاء"

#شرطة_الموضة: إيفا لونجوريا بفستان شفاف خاطف للأنظار في افتتاح مهرجان كان 75

لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل