المحتوى الرئيسى

لوكا مودريتش يتوج بجائزة «أسطورة ماركا»

05/18 19:52

تُوج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة «أسطورة ماركا» المقدمة من صحيفة ماركا الإسبانية بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويعد مودريتش من العناصر الهامة خلال الموسم الحالي التي منحت الميرنجي لقب الدوري الإسباني بجانب التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد لوكا مودريتش أحد أساطير ريال مدريد وكذلك واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الدوري الإسباني، حيث توج بقميص الميرينجي: 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب كأس العالم للأندية، 4 ألقاب كأس السوبر الإسباني، 3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي، 3 ألقاب الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، فضلًا عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2018.

وانضم لوكا مودريتش لقائمة لاعبي كرة القدم الفائزين بجائزة ‘‘أسطورة ماركا‘‘ على غرار كريستيانو رونالدو ولويس سواريز وفرناندو توريس وهوجو سانشيز وفرناندو هييرو وأندريس إنييستا وكاكا والظاهرة رونالدو وليونيل ميسي وراؤول جونزاليس وفرانز بيكنباور وزين الدين زيدان ودييجو مارادونا وألفريدو دي ستيفانو ويوهان كرويف وبيليه ولويس أراجونيس.

وجائزة أسطورة ماركا‘هي جائزة تمنحها الصحيفة الإسبانية لأفضل المهنيين الرياضيين في التاريخ، وفاز بها أكثر من 40 شخصًا منذ إنشائها في عام 1997.

@lukamodric10 recibiendo el galardón de la mano de @JIGallardo, director de MARCA #ModricMARCALeyenda@lgespana pic.twitter.com/ZkU8wc6MUV

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل