المحتوى الرئيسى

«وزنها كان 135».. سلمى تعرضت للتنمر فخسرت 65 كيلو: محضرتش حفلة تخرجي

05/18 09:05

07:57 ص | الأربعاء 18 مايو 2022

فوائد تناول الألياف على السحور.. تساعد على فقدان الوزن وتقي من الإمساك

الأعراض الجسدية والعاطفية للاكتئاب عند الرجال.. فقدان الوزن والأرق والغضب

كيفية اكتشاف مرض السكر عند الأطفال.. احذري فقدان الوزن والتبول اللاإرادي

8 فوائد مذهلة لتناول الخس.. هل ترغب في فقدان الوزن؟

معاناة لاحقتها منذ طفولتها، وضعتها داخل دائرة من المأزق النفسي تلتف بها حول نفسها فقط، لا ترى داخلها سوى وزنها الكبير، والتنمر والنظرات المجرحة التي تأخذها ممن حولها على الرغم من صغر سنها في ذلك الوقت، ولكنها لم تفلت من الكلمات المسيئة من قبل الكثيرين من الأصدقاء.

كانت سلمى السيد في مقتبل عمرها في الصف الثاني الإعدادي، تعيش حياتها مثل أقرانها من الفتيات، ولكنها لا تحظى بجسم متقارب إليهن، وهو ما لفتن نظرها إليه «كنت 90 كيلو، كلهم كانوا بيعلقوا على وزني وإزاي أتخن كده»، وهو ما أثر سلبيًا على نفسيتها حتى أصبحت لا تريد الذهاب إلى المدرسة حتى لا تواجه الواقع القبيح الذي يرى أن القبح كان بها، حسبما وضحت لـ«هن».

وتفرح الفتاة بكل خسارة كيلو جرام من جسمها، إذ يعتبر السبيل الوحيد حتى تكف أذنها عن سماع الكلمات البذيئة التي تتلقاها «كنت بخس واتخن تاني»، حتى مرت بأقسى المواقف التي حدثت لها طوال حياتها وهي وفاة والدها، ما أدى إلى دخولها في حالة اكتئاب أثرت على وزنها «بقيت 135 كيلو ودي كانت كارثة».

تتلقى العديد من الانتقادات بمجرد رؤيتها «لو أنت رفيعة هتكوني أحلى، سلمى جميلة جدًا بس لو خست هتبقى جميلة»، وآخرون «خسارة جمالك وأنت تخينة»، ويأتي التنمر من الأصدقاء والأقرباء يلقون بكلماتهم دون التفكير في وقعها على نفسية الفتاة المكلومة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل