المحتوى الرئيسى

3 أسباب تمنح إيبوكا لقب "خناقة الاهلى والزمالك" المقبلة فى الصيف - اليوم السابع

05/18 08:38

دخل النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي دائرة الصراع بين قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لعدة أسباب يأتى على رأسها صغر سن اللاعب المتألق فى الدوري المصرى وكذلك قدراته الهجومية الرائعة التى كشفت عنها مباريات الايجيبشن ليج هذا الموسم، بجانب رغبة الأحمر والأبيض فى التعاقد مع مهاجم مميز فى ظل تراجع مستوى المهاجمين بالقطبين.

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي دخل حسابات النادي لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويفاضل مسئولو الأهلي بين إيبوكا واكثر من مهاجم أجنبي يلعبون خارج مصر تمهيدا للاستقرار على أحدهم للتعاقد معه على أن يكون قيده على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق الحالي والذي لم يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر.

بدأ مسئولو نادى الزمالك التحرك لحسم صفقة جون إيبوكا خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز مؤخرا، وأصبح محط أنظار معظم أندية الدورى الممتاز.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة جون إيبوكا وضم اللاعب من إنبى، قبل الأهلى الذى تحرك هو الآخر لحسم الصفقة لصالحه، لاسيما أن الزمالك كان سبق الأحمر فى التحرك نحو ضم اللاعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل