المحتوى الرئيسى

وفاء عامر : طلبت استبعاد ابني من "بيت الشدة" والوجوه الجديدة مسؤولية | خبر

05/18 03:35

اعترفت الفنانة وفاء عامر بأنها طلبت استبعاد ابنها عمر فوزي من فريق عمل مسلسل "بيت الشدة" الذي عرض في رمضان الماضي، بالرغم من تمسك صناع العمل به.

وقالت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : عمر مثل معي 6 مشاهد في "بيت الشدة" وطلبت من القائمين على العمل استبعاده.

نرشح لك - ديبيكا بادوكون تستلهم "النمر البنغالي" في إطلالتها بمهرجان كان .. هل قصدت التوعية بتعرضه لخطر الانقراض؟

وفاء عامر: الناس فاكرة إننا بناكل جنيهات دهب بس إحنا بناكل فول وطعمية وبنقعد في بيوتنا من غير مكياج#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ON@lameesh@wafaaamer0 pic.twitter.com/0adq7RZ7nf

وأضافت : المخرج قام مشكورا بالاستعانة بـ 45 وجها جديدا وطلبة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ذلك مسؤولية بالنسبة لي لأن المخرج طلب رأيي أكثر من مرة، وكان ردي "المعهد، الناس دي هتشتغل إيه؟"

وتابعت : عمر يدرس الإعلام والتمثيل والإنتاج، لكن كنت أفضل عدم الاستعانة بابني وإسناد الدور لأحد الخريجين، لكنهم تمسكوا به لحاجتهم إلى ممثل في عمر أصغر.

طالع أيضا - كيف احتفل عادل إمام بعيد ميلاده اليوم؟ شقيقه يجيب

ووجهت وفاء عامر نصيحة لابنها عبر البرنامج قالت فيها : "هو دمه حفيف وبيعمل مقالب فينا في البيت، لكن لازم يتعلم ويقرا كتير ويدخل ورش".

وأحداث مسلسل "بيت الشدة" تستند إلى مرجعية تاريخية هي قصة "الشدة المستنصرية" التي ضربت مصر بسبب جفاف النيل لمدة سبع سنوات ، مما أدى لبوار الأراضي، وموت الزرع، ونفوق المواشي، مما اضطر الناس لأكل كل شيء وأي شيء مثل القطط والكلاب.

و"بيت الشدة" بطولة وفاء عامر ، أحمد وفيق ، إيهاب فهمي ، مها أحمد، محسن منصور ، أحمد التهامي ، مدحت تيخا، محمد مهران ، صبري عبد المنعم ، تأليف ناجي عبد الله ، وإخراج وسام المدني.

12 صورة - إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدورة 75

خاص "سينما الزعيم والجنس" .. كيف واجه عادل إمام انتقاد المشاهد الساخنة بالعزف على "القيثارة"؟

خاص عيد ميلاد الزعيم - النقاد يمنحونه اللقب: عادل إمام ... بطل شعبي يصلح لكل العصور

خاص هل روجت أفلام عادل إمام للتحرش؟ خبراء السينما يجيبون

لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل