المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين : عادل إمام إداني فرصة عمري وقاللي إمكانياتك كبيرة وإنت ممثلة جامدة | خبر

05/18 04:52

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة "الزعيم" عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثمانين، وذلك من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه عن فضل عادل إمام في وضعها على بداية سلم النجومية.

وقالت إلهام شاهين : "كل سنة ونجم نجوم مصر الفنان الكبير زعيم الفن عادل إمام طيب وبخير، بحبك من كل قلبي يا عدولة ولا أنسى فضلك علي أبدا".

نرشح لك - كيف احتفل عادل إمام بعيد ميلاده اليوم؟ شقيقه يجيب

وأضافت : "أول مرة في حياتي أقف أمام كاميرا وأول فيلم وأنا في سنة أولى معهد فنون مسرحية كان فيلم أمهات في المنفى بطولة عادل إمام. كان عندي 3 أو 4 مشاهد قدامه وكنت فرحانة جدا بيهم والباقي أمام ممثلين آخرين، ويمكن أول مشهد أصوره كان معاه، وكانت إسكندرية كلها سامعة دقات قلبي".

وتابعت : "بعد تخرجي مباشرة رشحني النجم الكبير عادل إمام وإداني فرصة عمري في فيلم الهلفوت مع العمالقة وحيد حامد والمخرج سمير سيف، ودور زي دا كان حلم حياتي، ونقلة كبيرة خلقت اسم إلهام شاهين ووضعتني في مكان من النجومية واختصرت لي سنين كتير. وبعد الهلفوت بقى ينصحني لا أقبل أي حاجة ويقوللي إنت ممثلة جامدة، وكانت أول جايزة في حياتي كأحسن ممثلة في الهلفوت".

طالع أيضا - عيد ميلاد الزعيم- أعمال فنية وعلاقة خاصة مع ياسر عرفات.. هكذا تعامل عادل إمام مع القضية الفلسطينية

وأكملت : "لما عملت مع الفنان الجميل عادل إمام فيلم رمضان فوق البركان سألني ليه قبلت الدور دا، ممكن أي حد يعمله وإنت إمكانياتك أكبر، فاستغربت لأنهم لو قالولي امشي قدام الكاميرا في عمل مع عادل إمام هوافق، ولا أنسى كلامه ورأي نجم زيه إداني ثقة كبيرة في نفسي والمستقبل".

واختتمت إلهام شاهين رسالتها بتوجيه الشكر إلى عادل إمام قائلة : "أشكرك من كل قلبي ولا أنسى فضلك علي وعلى السينما المصرية، وإمتاع المواطن العربي في كل مكان لا أحد ينساه، وأفلامك ضد الإرهاب وأفلامك اللي لها معاني مهمة".

خاص عيد ميلاد الزعيم - النقاد يمنحونه اللقب: عادل إمام ... بطل شعبي يصلح لكل العصور

خاص "سينما الزعيم والجنس" .. كيف واجه عادل إمام انتقاد المشاهد الساخنة بالعزف على "القيثارة"؟

خاص عيد ميلاد الزعيم - الكوميديا والسياسة... عصا عادل إمام السحرية للعب مع الكبار

خاص هل روجت أفلام عادل إمام للتحرش؟ خبراء السينما يجيبون

لا يفوتك- في عيد ميلاد "الزعيم" ... أرقام لن تتخيلها في حياة عادل إمام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل