المحتوى الرئيسى

في مباراة صعبة .. ليفربول يتخطي عقبة ساوثهامبتون يواصل مطاردة مانشستر سيتي علي لقب الدوري الإنجليزي - صوت الأمة

05/18 00:41

نجح فريق ليفربول في الفوز علي مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانت ماري" في مباراة قوية جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ناثان ردموند في الدقيقة 13 من عمر المباراة لصالح فريق ساوثهامبتون في بداية تهديفية لأصحاب الأرض، بينما أحرز مينامينو وجويل ماتيب هدفي ليفربول في الدقيقتين 27، و67 على التوالي.

بهذه النتيجة قلص نادي ليفربول فارق النقاط مع مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 91 هدفاً وتلقي 25.

بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 15 وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 63.

ورفض يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول المجازفة بمحمد صلاح وفان دايك وباقي اللاعبي المصابين خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها 28 من الشهر الجارى.

غياب صلاح فى مباراة اليوم سيقلص فرصة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى، بعد أن نجح الأخير فى تقليص الفارق بينه وبين الفرعون المصرى إلى هدف واحد، حيث يحتل محمد صلاح قمة ترتيب هدافى الدورى برصيد 22 هدفا وبعده سون برصيد 21 هدفا.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم خلق جيمس ميلنر خمس فرص لليفربول في الشوط الأول ضد ساوثهامبتون ، ليصبح أكبر لاعب سناً (36 عامًا ، 133 يومًا) ليخلق خمس فرص في إحدى مباريات الدوري منذ بول سكولز في أبريل 2012 لمانشستر يونايتد ضد كيو بي آر (37 عامًا). ، 144 يومًا).

وأضافت الشبكة جيمس ميلنر وهارفي إليوت هما بداية مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي جنبًا إلى جنب لأول مرة. ظهر ميلنر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في نوفمبر 2002 ، قبل 145 يومًا من ولادة إليوت.

خط الدفاع: جوميز، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، سيميكاس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل