المحتوى الرئيسى

«بروميتيون للإطارات» تحقق إيرادات بقيمة 1,1 مليار يورو خلال 2021

05/17 14:35

كشفت مجموعة بروميتيون  للإطارات عن تحقيق إيرادات بقيمة 1,1 مليار يورو خلال 2021، جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها  بمدينة البندقية لإطلاق إطارات Serie 02 بشكل رسمي، والتي تُعتبر الجيل الجديد من إطارات بروميتيون Premium تحت علامة PIRELLI التجارية، حيث كان قد تم طرح إطارات Serie 02،  بالفعل في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا منذ شهر أبريل.

وقال روبرتو ريجي، المدير العام لمجموعة بروميتيون للإطارات، إنه بفضل النتائج الرائعة التي تحققت خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية، أصبحت الشركة الآن في وضع يسمح لها بالتفكير في تحقيق المزيد من التطوير وزيادة الاستثمارات خلال العام الحالي والتي ستتخطى بشكل كبير الاستثمارات في 2021.

«بروميتيون للإطارات» تعين روبيرتو ريجي نائب المدير العام للمجموعة

وتعتزم  مجموعة بروميتيون  للإطارات ضخ استثمارات تقدر بنحو 40 مليون يورو في مصنع المجموعة بتركيا والذي يعد اكبر مصانعها خلال الفترة من 2021-2023، بهدف رفع طاقته الإنتاجية، بالإضافة إلى مركز للبحث والتطوير افتُتح بالفعل في سبتمبر الماضي.

وأضاف أن الركائز الأساسية لاستراتيجية الشركة ستظل كما هي، والتي تتمثل في الابتكار والبحث والتطوير وتعزيز مكانة العلامة التجارية وتعزيز الشراكات التجارية وتحقيق مفهوم الاستدامة.

وأشار ريجي إلى أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية الراهنة، تستهدف المجموعة في عام 2022 زيادة حجم الاستثمارات من أجل تعزيز كل من القدرة الإنتاجية والكفاءة في مصانع المجموعة وعملياتها الإنتاجية على حد سواء، مع مواصلة السير على درب تحسين النتائج من حيث معدلات كفاءة الأعمال وهوامش الربح.

ولفت إلى أن المجموعة وصلت إلى نقطة فارقة في مسيرتها تتمثل في مرور خمس سنوات على تأسيس المجموعة، وخاصة بعدما تحقق في عام 2021 الذي شهد الكثير من التطوير سواء على صعيد الحصص السوقية للشركة أو المؤشرات الاقتصادية / المالية الرئيسية.

وذكر ريجي أن  إطلاق Serie 02  يعد لحظة هامة للغاية بالنسبة إلى بروميتيون، لأنها تؤمن بأن مهمتها تتمثل في أن توفر لعملائها المنتجات التي طورتها الشركة مع التركيز بشكل خاص على تقديم أفضل معايير الأداء والسلامة والجودة.

ونوه بأن Serie 02 تمتاز بأداء أفضل  حيث مقاومة التدحرج (18٪ أقل في المتوسط، لخطوط الإنتاج الأولى)، المسافة المقطوعة (10% أكثر في المتوسط)، المتانة (20% أكثر في المتوسط)، ثبات التآكل (10% أكثر في المتوسط). وللمرة الأولى، صُنفت إطارات بروميتيون ضمن الفئة أ للمسافات الطويلة من حيث استهلاك الوقود: خط Profuel.

وتابع ريجي أن تقديم Serie 02 إلى الأسواق رفع من التوقعات الخاصة بنمو الحصة السوقية لمجموعة بروميتيون للإطارات بنسبة 2-3% بحلول عام 2025 في قطاع إطارات Premium. يأتي طرح Serie 02 في الأسواق بناء على توقع بأن يُستبدل أكثر من 80% من إطارات السلسلة السابقة بحلول العام 2024.

وكانت قد تبوأت مجموعة بروميتيون للإطارات مكانة رائدة في السوق في مجال الاستبدال في إيطاليا وتركيا بحصص سوقية تزيد عن 20% إجمالاً وفي فئة Premium (المستوى 1)، وفي البرازيل بحصة أعلى من 15%.

يمثل قطاع الاستبدال ما يقرب من 76% من إجمالي مبيعات بروميتيون، منها 26% في أوروبا و29% في دول الشرق الأوسط وأفريقيا، و38% بالنسبة لأمريكا الجنوبية، أما النسبة المتبقية البالغة 7% فتتوزع بين كل من أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ.

وشهدت الفعالية إطلاق خدمة إرجاع الإطارات Tyre Back، حيث تلتزم شركة بروميتيون بتقديم الحماية للمستهلك عبر ضمان جودة منتجاتها بنسبة 100%  للأساطيل التي تشتري إطارات Serie 02: ما يعني أنه ولمدة 48 شهرًا من تاريخ الإنتاج، سيحق لأسطول السيارات استبدال المنتج بالكامل في حالة تلف الإطارات بسبب عيوب الصناعة،و سيبدأ العرض الترويجي للخدمة في إيطاليا خلال الصيف وسيشمل كافة أرجاء أوروبا بحلول نهاية العام 2022.

وبحلول نهاية شهر مايو، سيبدأ تسليم إطارات Serie 02 الاولى لحوالي 90 من أساطيل المقيمين المختارين من قبل بروميتيون للقيام باختبار المنتج الجديد في أوروبا من خلال أدوات PRO CHECK، نظام الفحص والمراقبة من بروميتيون المصمم لتوفير خدمة دعم شخصي موثوقة مع تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف.

في عام 2022، ستنضم دول جديدة إلى شبكة الوكلاء الأوروبيين لـ SuperTruck، فبالإضافة إلى إيطاليا (حيث تأسست الشبكة في عام 2016 وحيث يوجد اليوم 40 مقدم خدمة وبائع) وبولندا الموجودة بالفعل. ستنضم بين سبتمبر وديسمبر كل من اليونان (في سبتمبر) وإسبانيا (في أكتوبر) وألمانيا وسويسرا (في نوفمبر) والمملكة المتحدة (في ديسمبر 2022) إلى تحالف SuperTruck.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

مصر تشارك في تنظيم مؤتمر العلوم البرتغالي السنوي 2022 كضيف الشرف

Next Post

وزير البترول: الدولة مهتمة بالاستثمار في تطوير كفاءة الطاقة

أهم الأخبار

«بمليار دولار».. بنك HSBC يطلق صندوق لتمويل رائدات الأعمال…

«سوبرجيت» تستهدف ضخ مليار جنيه لتنفيذ توسعات جديدة

السعيد: خطة 2023/2022 تراعي التعامل مع الأزمات العالمية…

القابضة للبتروكيماويات توقع مذكرة مع شركة إماراتية لإنتاج…

رغم ارتفاع الفائدة.. مصر تمتلك مقومات استعادة الاستثمارات…

البورصة المصرية تصعد هامشيًا بمستهل الجلسة

ماسك: على تويتر إثبات أن الحسابات المزيفة لا تتجاوز 5%…

وزير المالية يدعو لتبني صناديق «تحوط مشتركة» لحماية…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

«مارفل جروب» تطلق فعاليات معرض «سوق عقارات مصر EPM» في 19…

انطلاق فعاليات معرض «تارجت مصر إكسبو» 13 مايو الجاري

انطلاق فعاليات منتدى الاستشاريين المصريين يونيو المقبل

انطلاق فاعليات منتدى شركات التسويق العقاري علي هامش معرض…

خدمات بنكية

اسعار العملات اليوم الثلاثاء 17-5-2022 مقابل الجنيه في مصر

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 17-5-2022 في مستهل…

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 17-5-2022 مقابل الجنيه…

سعر الجنيه الاسترليني اليوم الثلاثاء 17-5-2022 مقابل الجنيه…

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل