المحتوى الرئيسى

كيليني يعلن موقفه من الاعتزال أو الرحيل لتجربة جديدة

05/17 12:49

وضح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، والذي ودع يوم أمس، الإثنين، جماهير البيانكونيري في آخر مبارياته، موقفه من الاعتزال أو الرحيل لخوض تجربة جديدة في نهاية مسيرته الكروية.

يبلغ كيليني من العمر 37 عامًا، وأعلن رحيله عن يوفنتوس بعد 17 عامًا من ارتداء قميص السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ميسي يفكر في شراء نادٍ وارتداء قميصه في 2023

كيليني

وتحدث المدافع في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "القصة الطويلة التي أتت بي إلى هنا تجعلني سعيدًا وفخورًا، سأرحل بفرح وسكينة لأنه قرار ناضج".

وتابع: "لقد قلت دائمًا أنني أريد الرحيل وأنا في مستوى عالٍ، لقد حققت ذلك، لقد كان موسمًا صعبًا بلا شك على يوفنتوس، لكنني أظهرت فيه أنني على مستوى تلك المهمة".

وأضاف: "يحتاج يوفنتوس إلى تدعيم وتجديد الدماء، يجب على اللاعبين الذين سيتواجدون في الموسم المقبل بذل المزيد وتحمل المسئولية، لقد ساعدتهم في ذلك بشكل جزئي، سأستمر في دعمهم وتشجعيهم من قريب أو بعيد، اعتمادًا على ما أقرره".

وواصل: "أنا منفتح على إمكانية تجربة شيء جديد، إنه شيء لطالما أردته، يجب أن أدرس العروض الخارجية، سأتخذ القرار مع عائلتي، الانتقال إلى دوري جديد شيء يجذبني".

وعن مباراة إيطاليا والأرجنتين واعتزاله الدولي: "الخروج أمام مقدونيا في ملحق كأس العالم عجل بهذا القرار، كنت أرغب في الاستمرار حتى نهائيات كأس العالم، هذا كان قراري بعد الفوز ببطولة أمم أوروبا".

وأتم: "أترك مجالًا للآخرين بعد اعتزالي، لأنني لن ألعب المباريات التي أفضلها، هناك مجموعة من الشباب والخبرة، المستقبل في أيد أمينة، لقد خضت فترتي مع إيطاليا وأريد المشاركة أمام الأرجنتين كآخر مبارياتي مع المنتخب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل