المحتوى الرئيسى

قضية مستريح أسوان: عرض 163 جملا للبيع بالمزاد العلني بعد مصادرتها

05/17 13:20

تقوم مديرية الزراعة بأسوان، بعرض 163 جملا للبيع بالمزاد العلني التي صادرتها من حظائر المستريحين المقبوض عليهم بتهمة النصب والاحتيال على الأهالي.

كانت مديرية الزراعة باعت 8 جاموس، و202‪ بقرة، ما بين ذكور وإناث، بلغ سعر بيعها في المزاد العلني 3 ملايين و175 ألف جنيه، وبيع 5 خراف وجدي، وبلغ سعرها 19 ألف جنيه، و2 من الخيول تم بيعهما بمبلغ 10 آلاف و500 جنيه.

وأوضح محمد محمدين، وكيل وزارة الزراعة في أسوان، أن الأموال المحصلة من بيع رؤوس الماشية تم إيداعها تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة بحبس 16 متهمًا لمدة 15 يومًا احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاشتراكهم في تجمهر من شأنه جعل السلم العام في خطر الغرض منه ارتكاب جرائم باستعمال القوة والعنف، ووضع النار في مسكنين، والتخريب العمدي لممتلكات عامة، وهي وحدة صحة الأسرة بنجع الشرفا، والتعطيل العمدي لسير وسائل نقل بقطع الطريق العام، واستعمال القوة والعنف مع ضباط الشرطة؛ لحملهم بغير حق على الامتناع عن تأدية وظيفتهم، والتعطيل العمدي لسير وسائل خدمة مرفق عام، وإتلاف عقارات وسيارات.

كما أمرت بحبس 3 متهمين آخرين لإحرازهم أسلحة نارية آلية وذخائرها، والشروع في سرقة سيارة بالطريق العام حال حملهم أسلحة نارية، وذلك بمركز إدفو بأسوان.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل