المحتوى الرئيسى

الاتحاد الدولي للكاراتيه: مصر تتصدر البطولة وتبهر الجميع بالدوري العالمي | الرياضة | الصباح العربي

05/16 21:54

رصد الاتحاد الدولي للكاراتيه عبر موقعه الإلكتروني تقريرا مفصلا عن أحداث بطولة الدوري العالمي التي اختتمت فعالياتها مؤخرا في العاصمة المغربية الرباط، واعتلاء لاعبو منتخب مصر الوطني الترتيب العام في البطولة.

وتصدر موقع الاتحاد الدولي للكاراتيه العنوان الرئيسي "الكاراتيه المصري يهيمن على الدوري العالمي في المغرب" وذلك في إشارة إلى انتزاعه صدارة الترتيب العام بين جميع الدول التي شاركت في فعاليات تلك البطولة.

وأضاف الاتحاد الدولي للعبة في تقريره "انتصرت مصر في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه، وأبهرت العالم بأداء لاعبيها بعدما تأهل العديد من اللاعبين إلى المنافسات النهائية للبطولة، وأخيرا انتزاع الميداليات المتنوعة ما بين الذهبية والفضية والبرونزية في اليوم الختامي".

انتزع لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه ١٣ ميدالية متنوعة ضمن منافسات الدوري العالمي المقامة في المغرب.

حقق لاعبونا خمس ذهبيات جاءت من نصيب كل من ريم أحمد وزن تحت ٥٠ كجم، ودهب ياقوت وزن تحت ٦١ كجم، وعبدالله ممدوح وزن تحت ٧١ كجم، ويوسف عماد تحت ٨١ كجم، وطه طارق فوق ٨٤ كجم.

اما الميداليات الفضية والبالغ عددها خمس ميداليات فجاءت من نصيب كلا من احلام حمدي وزن تحت ٥١ كجم، ومنه شعبان وزن فوق ٦٨ كجم، ومحمد صلاح وزن تحت ٦٠ كجم، وأحمد ايمن وزن تحت ٦٧ كجم، وعلي الصاوي وزن تحت ٧٥ كجم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل