المحتوى الرئيسى

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ينتظر هدية من أول الهابطين

05/16 11:14

سيكون المصري محمد صلاح نجم ليفربول في انتظار هدية استثنائية لحسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي لصالحه.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا بفارق هدف عن مطارده الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام.

لكن صلاح يواجه خطر فقدان صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي خلال مواجهة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي النسخة رقم 150 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي حسمه "الريدز" بركلات الترجيح.

ورغم أن اللاعب أعلن عقب المباراة جاهزيته لموقعة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/ أيار الجاري، إلا أن موقفه يعد غامضا بخصوص بقية مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة "تايمز" البريطانية ذكرت أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لن يجازف بإشراك صلاح في مواجهة ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج.

وحال استمر غياب صلاح عن مباراة ليفربول الأخيرة في البريميرليج والتي ستكون ضد ولفرهامبتون يوم 22 مايو/ أيار المقبل، فإنه قد يفقد الصدارة، إلا إذا وصلته هدية من نوريتش سيتي أول الهابطين هذا الموسم من الدوري الممتاز.

نوريتش سيخوض آخر مباراة له في المسابقة أمام توتنهام، وحال نجح في حرمان سون من زيارة شباكه، فإن صلاح سيتوج رسميا بجائزة هداف البريميرليج دون الحاجة للمشاركة في آخر مباراتين لليفربول بالمسابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل