المحتوى الرئيسى

هارى وميجان يخبران الملكة بعدم رغبتهما بالتواجد فى شرفة اليوبيل البلاتينى - اليوم السابع

05/16 11:02

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، أخبرا الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بعدم رغبتهما فى التواجد بشرفة قصر باكنجهام أثناء مشاركتهما فى احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة المقرر إقامته خلال شهر يونيو المقبل.

وأكد مصدر للصحيفة البريطانية، أن هارى وميجان، أصرا فقط على حضور احتفالية عيد الشكر، حيث قال دوق ودوقة ساسكس، إنهما سيعودان لحضور الحفل الذى يستمر أربعة أيام بمناسبة مرور 70 عامًا على تولى الملكة العرش، وأعلنا عن إحضار أطفالهما آرتشى، وليليبت، الشهر المقبل.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أنه لا يزال على الحاشية والمساعدين المتوترين الانتهاء من تحديد الأحداث التى سيحضرها هارى وميجان.

الأمير هارى وميجان ماركل والملكة إليزابيث

الأمير هارى وميجان ماركل والملكة إليزابيث

وكانت الملكة إليزابيث، أمرت بشكل مثير للجدل، بأن أفراد العائلة المالكة العاملين فقط هم من يمكن أن يظهروا على الشرفة فى 2 يونيو، مع استبعاد هارى وميجان، لكن كاتب سيرة الزوجين وصديقهما أوميد سكوبى، مؤلف كتاب "العثور على الحرية"، نفى أن يكونا مستبعدان عن التواجد الشرفة و Trooping the Colour، الذى يصادف عيد ميلاد الملكة.

وعلى جانب آخر، يذكر أن تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كشف أنه من المقرر عرض لقطات غير عادية للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وهى فتاة صغيرة خالية من الهموم، وهذه اللقطات المصورة مأخوذة من مجموعة مقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بالعائلة الملكية فى الفيلم الوثائقي القادم "إليزابيث: الملكة غير المرئية"، والذى يبث عبر شبكة "بي بي سى".

وأظهر مقطع دعائي أطلقته "بي بي سى"، مساء الخميس، مقاطع مأخوذة من مئات التسجيلات التي تم إصدارها إلى معهد الفيلم البريطاني (BFI) وهيئة الإذاعة البريطانية للفيلم الوثائقي التلفزيوني التاريخي بمناسبة اليوبيل البلاتيني.

في أحد المقاطع، شوهدت الملكة على متن اليخت الملكى بريتانيا، وهي تتعلم كيفية القفز على ظهر السفينة، بينما تظهر فى صورة أخرى إلى جانب أختها مارجريت، ووالدهما المحبوب الملك جورج السادس، على متن السفينة "إتش إم إس فانجارد"، في عام 1947.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل