المحتوى الرئيسى

"إنه عملاق".. ماذا قال تين هاج عن مستقبل كريستيانو رونالدو؟

05/16 09:58

حسم الهولندي إيريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام والذي سيتولى تدريب مانشستر يونايتد مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق.

وبعد عودته إلى ملعب "أولد ترافورد" الصيف الماضي، ارتبط رونالدو بالكثير من التكهنات حول رحيله عن النادي في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة بعد فشل فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علما بأن عقده ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023.

وأشار تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" البريطانية إلى اعتماده على رونالدو بشكل كبير في خططه للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وقال تين هاج، في هذا الصدد: "في مانشستر يونايتد، هناك العديد من اللاعبين الأكفاء علينا أن نجعلهم يلعبون كفريق، بالتأكيد رونالدو منهم، إنه عملاق".

وسربت مؤخراً صور لرونالدو وهو يرتدي قميص مانشستر يونايتد للموسم المقبل 2022-2023، مما مثل دليل آخر على استمراره في ملعب "أولد ترافورد" لموسم جديد، بالإضافة لخروج اللاعب بتصريحات أشاد فيها بمدربه الهولندي الجديد.

تين هاج ورونالدو

تجدر الإشارة إلى أن الهداف التاريخي لكرة القدم رحب في تصريحات سابقة بالعمل مع تين هاج، مشددا على أن الأمور يجب أن تتغير للطريقة التي يريدها المدرب الهولندي، مضيفا: "إذا أبلى بلاء حسنا، فسيكون مانشستر يونايتد بأسره ناجحا، ولهذا أتمنى له التوفيق".

وأتم: "نحن جميعا سعداء بوصول تين هاج ومتشوقون للعمل معه، ليس كلاعبين فحسب، بل كذلك الجماهير، ويجب أن نثق بقدرتنا على الفوز بالألقاب العام القادم".

وبات رونالدو في طريقه لإنهاء الموسم الحالي هدافا للمان يونايتد، نظرا لإحرازه 24 هدفا بكافة البطولات حتى الآن، منها 18 في الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل